منتديات لوزاز , منتديات بنات لوزاز , منتدى لوزاز
ازييك يالزييز

حنا مبسوطين لانك تحوس بمنتدانا


وبننبسط اكتر لو سجلت

^^

منتديات لوزاز , منتديات بنات لوزاز , منتدى لوزاز

أناشيد محاضرات الشيخ محمد العريفي الشيخ سليمان الجبيلان اناشيد حمود الخضر فله وناسة العاب برامج توبيكات تواقيع فوتوشوب فلاش روايات كاملة تصميم استايلات تصميم ملتقى المصممين تصوير ملتقى المصورين نجتمع لرضى الله نمنع صور النساء نمنع الاغاني
 
الرئيسيةالموقـع®اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:52 am

بعدين قاموا نواف وريما وطلعوا عن القاعة الي فيها الحريم..والبنات ندى وهيفاء وهنوف ونوف طلعوا معهم..وام نواف وام ريما والعمة نورة وام عبدالرحمن الكل طلع وياهم..بعدين جابوا تورته 7 طوابق فيها صورة نواف وريما في ملكتهم..وقطعوها مع بعض..والمصورة بس تصور ريما ونواف..البنات دخلوا للحريم بعد ماودعوا ريما1111...
المصورة طلبت من نواف يوقف وراء ريما ويمسك خصرها ..
ريما استحت وارتبكت..نواف ماصدق خبر مسكها..ريما عيونها في الارض وكانت تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها..ماتقدر تقول مابي اصور ولاتدري وش تسوي..استسلمت للأمر الواقع..وصورت..وطبعاً المصورة صورتهم كثيررررررررر صور..وبعدها طلعوا ريما ونواف للسيارة
كان فيصل الي يسوق السيارة وركبت معاهم ام ريما بنفس السيارة..وفي السيارة الثانية مع السواق كانت العمة نورة وام نواف..
نواف وريما راحوا للبيت (بيت ابو نواف)كان مسوي قسم كبير لنواف وريما غرفة نوم وصالة كبيرة ومطبخ ومجلس <كل هذا في قسم ريما ونواف.. هم بيسكنون مؤقتاً لما يجهز البيت حقهم لان نواف بما انه مهندس صمم لهم بيت قريب من بيت ابوه وكان على وشك انه يخلصـ...
وصلوا المعاريس للبيت......دخلت ريما وجلست ويا نواف طبعاً ام ريما ماسكة نفسها شوي وتبكي..كانت مبسوطة انها شافت ريما عروس وكبرت والحين جالسة جنب زوجها..باركوا لهم وطلعوا ..ريما كانت متوترة وخايفة..كانت مستحية من نواف بشكل وماكأنه نواف ولد عمها الي دايماً تكلمة..كأنه واحد غريب اول مرة تشوفة..
غرفة النوم كانت روعة..عبارة عن لونين ليموني على اصفر مع البني الفاتح ..الغرفة كانت من الخشب وارقى انواع الخشب السنديان..كانت كبيرة وروعة شكلها..!!
كانت الغرفة مليانه ورد وكان نوعه (جوري) نواف اختارة علشان ريما تحب هذا النوع..وريحة البخــــور ماليه الغرفة !!
ريما بكامل اناقتها وفستانها الابيض جالسة على الكراسي..ونواف جنبها..
نواف:الف مبروك ياعروس
ريما بصوت متقطع من الخجل: الله يبـ ــ ارك فيـ ـــ ك
نواف:مانيب مصدق الريم قدامي..الله يقدرني واسعدك ..
ريما عيونها في الارض...كانت خجلانه وترتجف من الحياء..نواف بيدهـ رفع راس ريما
نواف:بتحرمني شوفت عيونك هالليله بالذات؟
ريما ارتبتكت وحست بخوف وحياء..
نواف:يالله ياريما الليله احلى ليله الي جمعتني في قمراي..انتي قمراي..
ريما وجهها اصتبغ باللون الاحمر من الحياء...
ريما:نواف وين الحمام؟ ابغى ابدل ملابسي
نواف:تلاقينه على اليمين..
ريما بدلت ملابسها..كان شكل الغرفة كيووووت شموع ورد يعني غرفة معاريس<هع
نواف:حبيبتي ترى بكرى ان شاء الله بنسافر ايطاليا..
ريما :ان شاء الله..أي وقت؟
نواف:خليك جاهزة علىً الساعه 11 الصبح..
ريما:ان شاء الله..
نواف:انا بروح ابدل ملابسي..!!
ريما جلست تطالع في الغرفة كان شكلها روعة..الالوان متناسقة..وغرفة النوم فخمة..والورد والانارة..كلها روعة!!
طلع نواف من الحمام وجلس يطالع في ريما..طاحت عيونه في عيونها..ابتسم لها هي انحرجت ودنقت راسها في الارض..
: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:52 am

ام ريما طول الوقت وهي تبكي..والناس يهدونها..
العمة نورة:احمدي ربك الي شفتي بنتك عروس.. وش يبكيك..المفروض تفرحين؟
ام ريما:الحمد لله والشكر انا فرحانه..بس صعب علي فراق بنتي الوحيدة..
الجدة هياء:يابنت الحلال ادعي لها ان ربي يسعدها..ومافيه داعي هالدموع احنا بفرح يابنتي
ام ريما:مين راح يملي علينا البيت انا وابوها؟ والله يوم راحت للشرقيه تضايقنا ....واللحين بتروح وتتركنا..
العمة نورة:اشتغفري ربك ياسلمى وش هالكلام ريما راحت لبيت زوجها..وكل بنت في الاخير راح تروح لزوجها وتشوف مستقبلها..وش هالكلام ؟
ندى اول ماشافت اختها سلمى تبكي..راح وحضنتها وجلست تبكي
ندى:راحت الريم لزوجها ياسلمى
ام ريما حضنت ندى وجلست تبكي بحرارة..
هند:لاحول ولاقوة الا يالله قوموا مسحوا دموعكم..البنت اللحين مبسوطة مع زوجها وانتم جالسين تبكون عليها...لاتفاولون على البنيه..وبعدين يام ريما ..ريما عندك في الرياض ومتى مااشتقتي لها راح تجيك وتزورك لاتكبرين الموضوع وهو صغير
الهنوف وهيفاء..ماسكات اعصابهم يشوفون منظر ام ريما كان يقطع القلب..فرحانه علشان بنتها..وحزينه لفراقها..
: : :
ابو ريما كان مبسوط وبنفس الوقت حزين..والي لاحظ عليه اخوهـ طلال بعد ماراحوا الرجال وبقى هو وطلال..
طلال:وش فيك يابو ريما متضايق؟ باين عليك وانا اخوك؟
ابو ريما:ماقدر ادخل البيت وريما موب موجودة..ماتخيل البيت بدونها ومن دون صوتها هي الي ماليه علي حياتي هي الي...آهـ يابو عبدالرحمن مدري وش اقولك..اللحين انا وسلمى بنتقابل لاانيس ولا ونيس..!!اللحين برجع البيت وماراح القاها في غرفتها..الله يصبرني..
طلال:بنتك تزوجت وكبرت وهذا شيء لازم تنبسط علشانه..يوم السعد لما الواحد يشوف عياله كبروا وتزوجوا واستقلوا..ومتى ماتبيها تجيك راح تجيك يافهد اللحين ادعي لها بالتوفيق
ابو ريما:الله يوفقهم ..
ريما ماغمضت لها عين..كانت متوترة ...لما جاء الفجر صلت هي ونواف الفجر..حست براحة كبيرررة بعد ما صلت...والساعة 8 الصبح جاء اهلها وعمامها
مثل مايقولون الصباحيــــــة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:53 am

جاء عندها امها وابوها وعمها سعود وام نواف وعمتها نورة ومحمد والعم طلال...

ريما لابسة جلابية ليلكي كانها مفتوحة من قدام وفيها شيفونات فيها الفخامة..!!وفاله شعرها الطويل كانت خجلانه وعيونها في الارض ..الكل يبارك لهم..نواف كان مبسوط ع الآخر..ولما جت الساعة 10 ونص ..مابقى شيء على الطيارة..

ام ريما:نواف ماوصيك على ريما..!!تكفى انتبه لها
نواف:لاتوصين حريص ياخالتي...!!ريما في عيوني
ام ريما:تسلم...تروحون وترجعون لنا بالسلامة
راحت وحضنت ريما ..طبعاً نزلت دموعها..
ام ريما:ريما حبيبتي اول ماتوصلون اتصلي علي ترى انتظرك على نار..!!وانتبهي لنفسك ولزوجك..وتكفين يمة كل يوم اتصلي علي طمنيني عليك..!!
العمة نورة:خلاص ياسلمى ماصارت ..اتركي البنيه بنسلم عليها..مسكتي ريما
العمة نورة:تروحون وترجعون بالسلامة ياريما..
ريما:الله يسلمك ياعمتي..
ام ريما:يالله مع السلامة..الله معاكم
ريما تقطع قلبها لما طلعت امها حست انها فقدتها..نواف لاحظ هالشيء على ريما في عيونها حزن لما ودعت امها..نواف راح لريما ومسك كتفها ودنق عليها بدون مايحس عليه الجميع(ريما انا معاك وماراح اسمح للحزن يقرب صوبك..)..ريما ابتسمت له..!!!
ام نواف:نواف انتبه لريما..
نواف:المفروض انتي توصينها علي..
ام نواف:انت انتبه لها..وانتي ياريما ماوصيك في نواف..
ريما:ان شاء الله ياخالتي
ام نواف باستهم:تروحون وترجعون بالسلامة..اذا وصلتوا اعطونا خبر..!!
نواف:ابشري يمة..
ابو ريما باس ريما من راسها..واعطها (بوكس صغير)
ابو ريما:حافظي عليه يابنتي..وتروحين وترجعين بالسلامة..وخلي بالك على نفسك وعلى زوجك..واتصلي علي لاتنقطعين وانا ابوك ترى راح اكون في انتظارك
ريما:ابشر يبه..
ابو ريما:دير بالكي يانواف على بنتي
نواف:ولو ياعمي بنت عمي في عيوني
ابو ريما:تسلم..
ابو نواف: تروحون وترجعون لنا بالسامة يالغاليين..وانبسطوا برحلتكم..واتصلوا علينا لاتنسون
نواف:ان شاء الله يبه..

محمد اخو نواف سلم على ريما وبارك لها لانه اول مرة يشوفها من زواجها..وراح لنواف
محمد:يامعرس تروح وترجع بالسلامة ..وراح نفقدك انا وفيصل ..بس يالله الواحد مو كل يوم راح يروح شهر عسل
نواف:ههههههههه ماتفقدون غالي...انا ابي اروح افتك من مقابل وجيهكم..ابي اروح مع الريم
محمد:طيب خل الريم تنفعك
نواف:بتنفعني..اذا مانفعتني زوجتي مين بينفعني..؟
محمد: هين يابو سعود...اللحين انا محترم نفسي علشان معرس ولا كان تشوف شيء ثاني..
وبعدين يالله تجهزوا انا بوديكم للمطار..
نواف:زين دقايق وننزل
محمد:استناكم تحت..
نزل الكل..ومابقى غير ريما ونواف..

نواف:يالله ريما تجهزتي
ريما:ايه هذولي الشنط
نواف:اللحين انادي الخدامات يشيلونهم..وتبين اشيلك مع الشنط؟
ريما:هههههههه
نواف:لاتضحكين..ترى اتكلم من جد..!!
ريما:هههههه لا شكراً اقدر امشي
نواف:براحتك يالله حبيبيتي محمد تحت ينتظرنا..

ريما لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت..


وصلهم محمد للمطار وركبوا الطيارة...ريما كانت بالمقعد الي جنب النافذة ونواف بالمقعد الي جنبها على الطرف..

ريما كانت تركة لحظة اقلاع الطيار ...وغمضت عيونها وتمسكت بالمقعد باقوى حيلها..نواف لاحظ الشيء بريما..حط يدهـ على يد ريما ومسكها..

ريما كانت خجلانه..من حركة نواف
نواف:تخافين من الاقلاع؟
ريما:مو خوف بمعنى الكلمة بس اكرهـا
نواف:اول مرة احس اني مسافر وانا مبسوط
ريما:ليش؟
نواف:علشانك معاي..
ريما:نواف انت قد جيت لايطاليا قبل هالمرة؟
نواف:ايه مرتين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:53 am

ريما:اقلعنا؟
نواف:من زمان اللحين الطيارة مستوية بالجو
ريما:من متى؟
نواف:ههههههه من يوم كنت اسولف معاك..
ريما:ماحسيت فيها ..وشلون؟
نواف:شفتي كيف زوجك خطير..خلاك ماتحسين بالاقلاع
ريما:ههههههه من ناحية خطير فهو خطير
نواف:ههههههههه

ريما كانت تطالع بالنافذة تفكر بأمس يوم كانت خايفة ومرتبكة..تفكر بامها وندى وابوها..
نواف كان سراحان بريما تعجبه عيونها111..كان يطالع فيها..لما طاحت عينه في عينها..ريما دنقت راسها..ونواف ابتسم..


ريما من التعب والارهاق وقلة النوم من بعد زواجها ماحست بنفسها ونامت اخذت لها غفوة وراسها على كتف نواف..

نواف جالس يطالع فيها حس براءتها ..طلب من الملاحين وسادة ولما جابوا له الوسادة اسند راسها على الوسادة..

بعد مرور ساعة ونص..صحت ريما
نواف:صح النوم
ريما ابتسمت له:صح بدنك..
نواف:هاه يالغاليه عساك نمتي زين؟
ريما:الحمد لله..


ريما تذكرت البوكس الصغير الي اعطاها ابوها..راحت وفتحت شنطتها ..وطلعته..
نواف:وش ذا؟
ريما:من ابوي..من شوي اعطاني اياه وقالي حافظي عليه
نواف:افتحيه
ريما فتحته..وكان مصحف (قرآن) من المخمل ومذهب..
ريما نزلت دموع من عيونها
نواف مسح دموعها بيدهـ
نواف:ليش الدموع ريوم؟
ريما:لابس غصبن علي ..تذكرت اهلي..
نواف:حبيبتي انتي اللحين معاي..يعني اهلك ماراح نطول وراح نجيهم ان شاء الله..بس تكفين لاعاد اشوف دموعك.تراك غاليه ومايهون علي اشوفك حزينه..
(ريما ماحبت تحسس نواف انه هو السبب الي علشانه فارقت اهلها)..
ريما:لا انا موب حزينه..بالعكس انا مبسوطة اني معاك حبيبي
نواف:صدق..!! وبعدين كلمة حبيبي هذي طالعة من فمك شيء ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:54 am

وصلوا لإيطاليا وبالتحديد روما..

نزل نواف وهو ماسك يد ريما اخذ الشنط من المطار..وبعدين راحوا بسيارة لكزس حقت الفندق الي حاجزين فيه..كان الفندق من افخم وارقى الفنادق الموجودة في العاصمة الإيطالية..

وصلوا للفندق ودخلوا الجناح الي لهم..كان عبارة عن غرفتين وصالة كبيرة ومطبخ..الاثاث كان رايق ومريح..والالوان كانت هادية والديزاين غريب وفخم..

ريما اول ماوصلوا..اخذت شاور سريع وبدلت ملابسها ..وطلعت ترتب الشنط..نواف كذلك اخذ شاور وبدل ملابسه..
نواف:حبيبتي اتركي الشنط..بعدين نرتبهم..اللحين نامي..احس انك مانمتي امس كويس..
ريما:اللحين اخلص من ترتيبهم وانوم..
نواف:موب تعب عليك؟
ريما:لا ..ماحب اشوف الاشياء من غير ماتكون مرتبه
نواف:ياعيني عليك ..
ريما رتبت الاغراض ودخلت الملابس في الدولاب(الكبت) ملابسها وملابس نواف..وبعدين ماحست بنفسها الا وهي على السرير وغاطة في سابع نومه..

الساعة 9 بالليل..
ريما صحت من النوم..ونواف لسى نايم..راحت وغيرت ملابس النوم..ولبست

فستان قصير دانيتل اسود وابيض..وبالوسط شريطة من الستان فيها لولو نازل من تحت..ورابطة شعرها من فوق..وكحلت عيونها وحطت ملمع الشفايف (جلوس)..وتعطرت جلست برى الغرفة ماحبت تزعج نواف لان شكله ينرحم..واضح عليه التعب...وكان نايمممممم

طلعت واتصلت على امها وابوها..وعلى عمها ابو نواف وخالتها..<ام زوجها
وطمنتهم عليهم..

ريما كانت جالسه بالصالة..كانت كبيرة وكلها قزاز يطل على شارع كبير وحدايق ريما وقفت وجلست تطالع الناس..وفجأة احد جاء وغمض عيونها..

ريما طمرت(قمزت)
ريما:يمة
مسكت يدينه..
ريما:حبيبي نواف خوفتني!!
نواف:ياقلبي ترى اذوب على كلمة حبيبي هذي
ريما استحت..
نواف:يالله ريومي انتي جاهزة بننزل نتمشى وتنعشى اووكي!!
ريما:اوكي!!
ريما لبست جاكيت طويل جلد اسود وفيه لمعة وعلى الاكمام في نقشات بالصيني لونه ابيض ..وبوت جلد ..وشنطة سوداء كبيرة جلد وفيها بروش يلمع

نواف طلع وكان لابس بنطلون برمودا لونه بني وفنيلة لونها زيتي وحزام وشعرهـ حاط فيه جل ونافشه ..<شكلة رووووووعة

نزلوا ريما ونواف وصلهم الشوفير عند مطعم راقي..دخلوا كان الجو رومانسي..طبعاً المطعم ايطالي والموسيقى الكلاسيكية الايطاليه تعشوا وانبسطوا..!!

بعدين طلعوا وراحوا يتمشون في حديقة كلها نوافير ريما اعجبها المنظر ..
نواف:تبغين ارميك في النافورة..
ريما:هههههه لاتسويها انت
نواف:شفتي كيف اسوي ابو جدها
ريما:هههههههه
نواف:ههههههه

وبعدين لما صارت الساعة 1 باليلل رجعوا للفندق..كانوا تعبانين بعد المشوار ومرهقين بعد السفرة الطويله..وعلى طول ناموا اول ماوصلوا من التعب..

الساعة 11 الصبح نواف يصحي ريما
ريما:هلا
نواف:صباح الخير يالغلا
ريما:صباح النور..كم الساعة
نواف:11
ريما:يوووه ماحسيت بالوقت
نواف:يالله جهزت الفطور..
ريما:ليش انت تسويه؟كان صحيتني انا اصلحه
نواف:لا ماحبيت اتعبك..
ريما:تسلم لي يالغالي
نواف:عاد بجد غالي
ريما:يعني وش رايك؟
نواف:غالي وستين غالي
ريما:ههههه شفت شلون انت غالي
نواف:يالله قومي الفطور
ريما:طيب

ريما بدلت ملابسها..ولبست جلابيه لونها برتقالي وفيها نقشات..ورابطة شعرها

نواف:ياعيني على البرتقالة
ريما:عاد برتقالة ..ماحبها..
نواف: تحبينها ولا ماتحبينها..انتي برتقالتي
ريما ابتسمت له..

افطروا وهم يدردشون على الآخر..
نواف:يالله نبي نروح للبارك روعة..اتوقع يعجبك
ريما:دامه عاجبك اكيد بيعجبني
نواف:ويلوموني فيك..
ريما:يالله مستر نواف نروح نغير ملابسنا علشان نطلع..نفسي اشوف البارك الي عاجبك
نواف:يالله

ريما لبست بنطولون جينز وبلوزة وردي شيفون طويلة الى الركبة وفيها قصات واكمامها فرنسي ولفت حجاب وردي شفون وفيه ورد صغير بالفوشي..وحطت كحل وروج وردي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:56 am

نواف:يارض احفظي ماعليك
ريما:من ذوقك..
نواف: يالله
طلعوا لبارك كبير ومليان ناس وفيه خليجين كثار ,,تمشوا ريما ونواف ..نواف سحب يد ريما ..ومسكها ..ريما اصبغ وجهها احمر كانت خجلانه..من حركته
وشاف واحد يبيع ورد جوري..
نواف راح واشترى باقة ورد جوري كبيرة لونها احمر..
نواف:حبيبتي الجوري للجوري
ريما:ياي تجنن..مانسيتها الجوري للجوري..
نواف:وكيف انساها؟
ريما:ياحياتي والله
طبعاً تمشوا وانبسطوا وجلسوا بجلسات على البحر هادية..تغدوا فيها..ورجعوا للفندق يريحون..
انبسطوا كثير في روما..وجلسوا فيها حوالي اسبوع كامل..!!
نواف:بكرى ان شاء الله جهزي الاغراض نبي نروح لفينسيا
ريما:يا111111ي فنيسيا ..بلدة العشاق
نواف:الي مثلك ومثلي!!
ريما:ههههههه
: : :
في السعوديــــــة..وفي بيت العمة نورة..كان الكل متجمع..
الهنوف:ياربي تصدقون فقدنا ريما
ام ريما:ماتفقدين غالي..والله حتى انا الاسبوع مدري كيف طاف..يعني احس انه يالله يمضي
ام نواف:يعني وين بتروح هذي هي عندك في الرياض ومتى ماتبينها بس اتصلي عليها وبتجيك
العمة نورة:والله انها صادقة..
نوف قامت من المجلس كان عبودي الصغير اخو الهنوف يناديها..
نوف طلعت
عبودي:نوف محمد يبيك
نوف:وش تقول؟ من قالك؟
عبودي:هو محمد بنفثه(بنفسه)
نوف:وش يبي؟
عبودي:مادلي(مادري)بس يبيك تدلعين بلى (تطلعين برى)
نوف:مانيب طالعة ..قله وش يبي
عبودي:تيب(طيب)
طلع عبودي لمحمد الي كان واقف برى الباب بالحوش يستنى نوف..
نوف دخلت المجلس ونادت الهنوف..
الهنوف:خير؟
نوف جلست تقولها السالفة
الهنوف:انهبل هذا..والله انه فاصخ الحياء
نوف:ههههههههههه حلوة هذي فاصخ..كلام عجايز
الهنوف:لاتدققين..تعالي انتي..بتروحين له؟
نوف:طبعاً لا
الهنوف: ايه احسن لاتطلعين له خليه ينقهر
نوف:هههههههه طيب
جاء عبودي
نوف:هاه وش يبي
عبودي:يدول لي يبي يكلمك ذلولي(يقول يبي يكلمك ضروري)
نوف:قله تقول نوف ماتقدر تطلع لك
عبودي:يالبي طفستوني انتي ومحمد حلام عليكم تعبت(ياربي طفشتوني انتي ومحمد حرام عليكم)
الهنوف:وجع آخر زمن بزارين ياطول لسانهم..روح وقوله الي قالت لك نوف
عبودي:تيب
نوف:ياحياتي
الهنوف:وجع منهو؟
نوف:ههههههههه عبودي
الهنوف:اشوى حسبالي محمد
نوف:والله لو انا
الهنوف: كمليها..خبلا..ههههههههه
نوف:اقول انطمي بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:57 am

جاء عبودي وكان معاهـ كيس كبير لونه احمر<لون الحب خطير
عبودي:خودي هدا من محمد يدولي اعطيه نوف (خوذي هذا من محمد يقولي اعطيه محمد)
فتحته ولقت فيه (ايشارب لونه تركواز وفيه ترتر نعوم شكله..وعلبه خشب مغلفة فتحتها..وكان فيها عطر رايق من إيستيه لودر..وبطاقة مكتوب فيها

كل سنه وانتي سالمة

وعقبال 100 سنه

محمد..

الهنوف:افا11111111 وش السالفة
نوف:يالله اليوم ذكرى ميلادي بس وش عرفة؟
الهنوف:ومن الحب ماقتل
نوف:لا صدق كيف عرف ان اليوم ذكرى ميلادي..
الهنوف:انا وانا معاك وكل يوم وياك مادريت ان اليوم ذكرى ميلادك..
نوف:والله غريبة..!!
الهنوف:هيه اتركينا كيف عرف ومين قاله..اللحين وش بتسوي بالهديه بتاخذينها؟
نوف:والله مدري..ماقدر لو بتشوفها امي بتذبحني لو عرفت انها من محمد
الهنوف:سهلة قولي لها انها مني!!
نوف:والله كويس..

: : :

نواف وريما كانوا في المطار يبون يروحون لفينيساء..
ركبوا الطيارة..

وكان بالمقعد الي قدامهم بنوتة تهبل صغيرة عمرها حدود ال4 سنوات بس تنط على المقعد وتطالع في نواف وريما
ريما خلاص تخبلت على البنيه..
ريما:نواف طالع البنوتة تهبل يالبى قلبها..
نواف:ماشاء الله روعة...
ريما فتحت شنطتها وكان معاها علبت شاكلت صغيرة قامت المقعد وباست البنوتة واعطتها الشاكلت..
نواف:شكلك تحبين الاطفال؟
ريما:اموت عليهم..
نواف:ياسلام اكثر مني؟
ريما:ههههههه تغار؟
نواف:ايه اغار انتي لي انا ماتحبين ولا تموتين الا علي فاهمة!!
ريما:ههههههه حتى البزراين.؟د
نواف:هههه ايه حتى البزارين ليش هماهم آدميين!!
ريما:حرام عليك بزارين..
نواف:واذا كان بزراين
البنوتة مرة ثانية نطت على وراء..
البنوتة:ثانكس
ريما:ولكم..وتس يور نيم<عجزانه تكتب انجليزي
البنوته:ميمي
ريما:وير آر يو فروم؟
البنوتة:ليبنون!!
ريما:واو ليبنون ..كان يو سبيك اربيك؟
البنوتة:يس ..انا اعرف اتكلم عربي كتير
ريما:كويس
البنوتة:شو اسمك؟
ريما:انا اسمي ريما
البنوتة:هيئتك من السعودية؟
ريما:ايوة كيف عرفتي يامورة؟
البنوتة:حجابك
ريما:انتي عايشة بإيطاليا؟
البنوتة:ايه انا عايشة هون من كنت صغيرة
نواف:من كبرك اللحين
ريما ضربت يده:ههههههههه
البنوتة:كيف؟شو بتقول؟
نواف:ابد سلامتك
البنوتة:انت خيه؟
نواف:لا جوزا<زوجها
البنوتة:يه..كنت ظن انكم اخوات
نواف:لازوجتي واموت فيها
ريما ضربت يدهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:58 am

نواف:ياسلام ابي عيالي اذا جو يصيرون مثل كلامها..ماشاء الله سوالفها اكبر منها
ريما سكتت
نواف:ايه وابيهم مثل امهم مزيونين
ريما:تو الناس
نواف: ليش تو الناس..ابي املي البيت بزارين..ابي 5بنات و5عيال
ريما:اوووف كل هذولا 10 يالظالم..وش بقيت للناس
نواف:ههههههههههههههه
ريما:والله اضحك بعد
نواف زادت ضحكاته..لدرجة ان الناس لاحظوا عليه..

: : :

وصلوا فينيساء..وراحوا لفندق راقي يطل على شاطئ البحر..
ريما:نواف نبي غرفة ماتطل على البحر
نواف:نعم؟
ريما:الي سمعته
نواف:غريبة ليش؟اخبر انك تحبين منظر الغروب والشروق
ريما:لا عيوني علشان تشوف هالحريم الي على الشاطئ الايطاليات
نواف:اهاااااااا..ياعيني على الغيرة..اجل مو بس انا اغار
ريما:هههههههههه..امزح
نواف:يعني ماتغارين ؟
ريما:اكيد اغار..بس انا واثقة
نواف:واثق الخطوة يمشي ملكاً
ريما:هههه شفت كيف..

ناموا ريما ونواف بعد تعب الطيارة..
ريما صحت قبل نواف..وكان فيه سوبر ماركت نزلت واشترت الاغراض الي تبيها..
وكانت جايبه معاها قهوة عربية<مدمنة قهوة
وبعدين صلحت قهوة عربية ومعاهـ حلا..

نواف صحى من النوم لما شم ريحة القهوة وقف عند باب الغرفة وكان شعره محتاس وبيجامته لونها اسود ورصاصي البنطلون مرتفع في ساق والساق الثانية نازل<قايم نوم

نواف:ريما انا اشم ريحة قهوة مدري يمكن جايب معاي الريحة في الحلم؟
ريما:ههههههههه ليش كنت تحلم فيها
نواف: اي والله حتى بالاحلام من زمان عن القهوة يعني اذا ماشربتها احس ان راسي بينبط يعورني..
ريما:زين انا مسوية قهوة ولايهمك اهم شيء راحتك يالغالي
نواف باس يدها:عساني مانحرم منك
ريما:يالله قوم بدل ملابسك وتعال اشرب معاي القهوة..ولا ترى راح اقضي عليها
نواف:ياويلك مني ماتشربين الا وانا معاك
ريما:ياسلام آوامر قرقوش
نواف راح وبعدين رجع
نواف:تعالي ريومتي وش جاب القهوة هامنا في ايطاليا ولا في السعودية؟
ريما:حبيبي فوفو مشتهي قهوة ولا اجيبها له ..ادبرها واجيبها لك
نواف:بعدي انتي..بس صدق من وين لك؟
ريما:جبتها معاي الصراحة انا اذا ماشربت قهوة احس اني مو مضبوطة
نواف:افا حرمتي مدمنة
ريما:هههههههههههههههه
نواف:والله انك بنت رجال...يالله دقايق واكون عندك لاتشربين القهوة
ريما:ومسوية حلا تعال الحق عليه قبل لااهجم عليه
نواف:ههههههه يالله بسرررعة اللحين اجيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:58 am

نواف جلس ويا ريما يتقهون..
نواف:تصدقين ياريومتي اول ماوصلت كان نفسي بقهوة يعني لو يقولون لي ان فنجال قهوة في ايطاليا بخمس مية وربي لاشتريه
ريما:ههههه ياحليلك طلعت مثلي تحب القهوة
نواف:انا اعشقها ..بس مو اكثر منك هههههه
ريما:هههههه..طيب مادام عندك نيه تدفع خمس ميه على الفنجال خلاص.(سحبت القهوة)
يالله اعطيني 500 انت الى الآن شربت ثلاث فناجيل يعني المجموع 1500
نواف راح جنبها ولزق فيها وجلس عندها يمازحها يضربها بالوسادة
ريما:هههههههه امزح..والله امزح بس قوم عني هههههه
نواف:مانيب قايم ..مرتي كيفي!!؟
ريما:خلاص حلال زلال تفضل هذي القهوة ولا بعد اسوي لك عرض اشرب فنجال واحصل على الاخر مجاناً
نواف:هههههههههههههههه حلوووة هذي مجاناً
ريما:ههههههههههه
نواف:تصدقين كل يوم اكتشف فيك شيء جديد..
ريما:يعني كيف؟
نواف:بالبداية خجلك ورمانسيتك ودلعك عقلك وثقافتك واللحين خفة دمك..ياسلام والله ان اهلي عرفوا يختارون لي
ريما بكل ثقة:ايه حبيبي حطني على بالك انا درة مكنونه لازم تحافظ علي
نواف حط يدهـ على ظهرها
نواف:انتي بعيوني..ياأحلا وارق درة..!!
ريما كانت ميته من الخجل قامت
نواف:وين؟
ريما:ماودك نطلع؟
نواف:الا اكيد ودي اطلع
ريما:يالله انا نفسي اطلع..ابي اروح للسوق
نواف:غالي والطلب رخيص كم ريمية عندي؟
ريما:تسلم حبيبي
نواف حط يده على قلبه:تذبحني كلمة حبيبي
ريما ابتسمت له بكل دلع وراحت للغرفة تبدل ملابسها..


لبست بنطلون شامواه لونه بني وبلوزة طويلة الى الركبة لونها سكري لها ياقة (قبه)كبيرة من الدانيل وحزام على خصرها النحيل شكله جنان لفت حجاب من الحرير لونه سكري ومشجر بالبني..وفتحت علبة مجوهراتها وحصلت ساعة من خالتها ندى هدية تخرجها ماركة شانيل البيت حق الساعة من الذهب الاصفر وكأنها اسوارة من الولو..وفحمت عيونها بالكحل وماسكرا وجلوس ..ولبست وانتوا بكرامة بوت شامواه لونه سكري ..وشنطة بنيه شامواه<انيقــــــة

نواف كان لابس جينز وفنيلة بيضاء طوق وفوقها جاكيت جينز على نفس لون البنطولون..<جنان شكله

طلعوا هو وريما ونزلوا لمجمع كبير..من محل لمحل ..نواف تعب وراح جلس بمحل قهوة ..وريما كملت مشوارها بالتسوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:59 am

ودخلت احد المحلات الراقيه أعجبها بروش برونزي "رجالي" اخذته ونقشت عليه حرفها r وحرف نواف n....ريما استحالة تطلع من مجمع ولا تشتري حاجة..اشترت حلق كان لونه فضي رايق وفخم.. عورتها رجولها من كثر المشي بالسوق وكثر فرفرتها بالمحلات..
رجعت لنواف بالمقهي
نواف:هلا وغلا اشتقت لك
ريما: حرام عليك كلها نص ساعة
نواف:ايه النص ساعة الي تستهترين فيها كنها عندي نص سنه
ريما: فديـــــتك...
ريما طلعت كيس مخمل صغير ..فتحته واخذت البروش..ريما قامت من كرسيها وراحت عند نواف..فتحت البروش وعلقته على جاكيت نواف
ريما:اعجبني البروش وحسيت انه لايق عليك
نواف:والله روعة..والله الاروع ان حرفك فيه..تسلمين لي يالغلا
نواف قام من كرسيه يبي يبوسها..
ريما:وين نواف؟ تكفى مو قدام الناس
نواف:وش علي منهم..انا عجزت وانا اقولك مادامك معاي ماهتم في كلام الناس..وبعدين انتي زوجتي
ريما:لا والي يسلمك بوستك وصلت
نواف:لا ماوصلت بس اصبري علي الوعد اذا رجعنا الفندق
ريما:هههههههههه الله يستر منك..
رن جوال ريما..وطلعت الهنوف
ريما:هلا وغلا هنوفة شخبارك؟
الهنوف:يامرحبا بمدام ريما شخبار الايطاليه؟
ريما:هههههه ايطاليه مرهـ وحدة ..تمام انتي شخبارك وشخبار عمتى نورة وعبودي؟
الهنوف:الكل بخير ومشتاقين لك حييييل يالله لو تتصورين كيف فقدناك انا ونوف..
ريما:وانا اكثر يالغالية..
الهنوف:شخبار نواف؟وشلونه معاك؟
ريما:نواف فديت قلبه طيب
الهنوف:اووف فديت قلبه مرة وحدة
ريما:ايه يستاهل كم نواف عندي انا
الهنوف:هههههه ولد خالي شكله سوى لك غسيل مخ..
ريما:ههههههههه
الهنوف:ماطول عليك بس حبيت اسلم عليك واقولك انك وحشتينا مووت..
ريما:الله يسلمك من كل شر ياهنوفة..والله حتى انا اشتقت لسوالفكم وخرابيطكم وجمعاتكم
الهنوف:تسلمين ..يالله اجل سلمي على نواف
ريما:يوصل..مع السلامة
الهنوف:مع السلامة
ريما سكرت ودخلت الجوال في الشنطة...
نواف:شخبارها الهنوف؟
ريما:طيبه..يقولون مشتاقين
نواف:لاحقين عليهم..
ريما:افا يعني ماعندك نيه ترجع ؟
نواف:مدري بس شكلي راح استقر بإيطاليا وش رآيك؟
ريما:ياسلام اجل ودني على اقرب طيارة للسعودية..ديرتي مقدر اصبر عنها وعن اهلها واااااه فديت تراب مملكتنا..
نواف:ههههههههه امزح عليك..اساساً انا ماصبر عنها وعن اهلها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:59 am

رجعوا للفندق..نواف اخذ له غفوة....وريما جلست بالصالة تقلب بالقنوات في الt.v ماعجبها شيء..شغلت المسجل وسحبت من شنطتها شريط..لراشد الماجد وحطت اغنية (يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر!!)


راحت وفتحت النافذة وطلعت برى كان المنظر حلو على البحر ..ريما سحبت الربطة من شعرها وفلته مع نسمة هواء طير شعرها الناعم وتبعثر بالجو..كانت سرحانه داخله في عالم ثاني
فــــجاءة والي حط يدهـ على خصرها .. كان نواف الي ذبحته سلهمت عيونها الواسعة..وشعرها الحريري المتطاير بالجو...وريحة عطرهـا غطت على المكان..نواف حط يده على خصرها واليد الثاني على ظهرها..ريما كانت ميته خجل من حركتة..ماتدري وش تسوي!! استسلمت للأمر الواقع وظلت بمكانها111111..


: : :

نواف:حبيبتي تبغين نطلع ؟
ريما:والله ماهيب شينه
نواف:يالله اجل تجهزي..ع الساعة 8 ونص تكوني جاهزة؟
ريما:يس
نواف:اوكي كويكلي..

ريما راحت اخذت لها شاور وتعطرت بعطر دولتشي أي غابانا...وحست بنتعاش..لبست تنورة مخمل مطرزة على الجنب وفيها فتحات ولونها تركواز ..وبلوزة لونها تفاحي موديلها لف وجايه طبقات ولابس معاها قلايد طويله ملونه..واخذت معاها شنطة(ديور) تركواز مخمل وفيها ترتر بالتفاحي خفيف..!!حطت ميك آب خفيف شدو ناعم وبلاشر مشمشي وجلوس..



على الساعة 8 ونص طلعت من الغرفة..
نواف:ماشاء الله ع الموعد
ريما:افا عليك وانا اقدر اتأخر على الغالي

نواف لابس بنطلون برمودا جيشي ومع داخل فنيلة خضراء ولف على رقبته شال فيه جميع درجات الاخضر..شكلة روووعة..ولابس البروش الي اهدته ريمـــــا1111..


نزلوا يتمشون ..نواف ماسك يد ريما..طبعاً الجو كان بارد شويه نواف اخذ الشال الي على رقبته ولفه على رقبة ريما..ومسكها مع كتفها وهم يتشمون..كانت المناظر روعة!!منظر البحر والليل وقمر يعني الجو هادئ..نواف وريما جلسوا على الشاطئ مع الجو الرومانسي ..

اخذوا قارب وفي وسط البحر الجو رايق نواف جلس جنب ريما...ريما حست بالخجل من كلامة ونظراته..!!بس مطيحة عيونها في الارض..

وبما ان الوقت ليل ولافيه احـــــــد الا نواف وريما بالقارب
نواف سحب الحجاب من راسها..تطاير شعرها بالجو<نواف كان يحب يطالع في شعرها الطويل والناعم..دخل اصابعة في خصلات شعرها..ريما خلاص كانت بتموت من الحيــــــاء<تستحي من ظلها!!

وبعد مانزلوا من القارب عدلت ريما حجابها ..وتعشــــوا في مطعم مكسيكي!!ريما وهي جالسة تاكل رفعت راسها ونواف كان سرحان في عيونها..طبعاً ريما صار وجهها احمرررر..ونزلت عيونها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:00 am

نواف مسك يدهـا :وبعدين معاك يا بنت العم ..انا مابيك تخجلين مني..انا زوجك وحبيبك..
ريما ساكتة ماقالت ولاكلمة..
نواف:طيب يابنت عمي والله لاخلي الحياء يروح منك.!!
ريما:نواف طبيعتي كذا..
نواف:طبيعتك ولا ماهيب طبيعتك..راح اخليك تتأقلمين مع الجو..
ريما:نصبر ونشوف
نواف:تتحديني!!؟
ريما:هههههه لا انا ماقلت اتحداك
نواف:لا قوليها عادي
ريما بكل اصرار:ايه اتحداك..
نواف:طيب وتشوفين يابنت العم..
ريما ونواف طلعوا من المطعم وهم في حالة انسجام تام..وجلسوا يتمشون بالشوارع الايطاليه
ويدردشون ويضحكون مع بعض يعني رايقيين...!!
: : :
من بكرى الصبح افطروا تحت في اللوبي..
نواف:ريما تصدقيين اني فرحان لانك قدامي
ريما:هههههه والله انك مب صاحي
نواف:يعني لاني احبك موب صاحي..اجل انا اكثر واحد موب صاحي في العالم
ريما:ههههههههه
نواف:انتي تحبيني؟
ريما:فوفو قلبي وش فيك على الصبح..؟فيك شيء؟
نواف قام من الكرسي وسحبه وجلس جنبها لاصق فيها
نواف:يالله تكفين مشتهي اسمعها..
ريما:اللحين اللحين
نواف:أيه اللحين وماراح اتحرك من هنا الا وانا سامعها بعون الله
ريما:طيب أجلها بعدين
نواف:مافيه تكفين الريم قوليها..ولا بزعل
نواف سوى مثل البزراين الي زعلانين..
ريما:لبى قلب الي زعلان ..ومسكته مع خدة
ريما:نواف بعد قلبي اكيـــد انا اكثر وحدة بالعالم تحبك..
نواف:قولي احبك
ريما بكل حياء:احـــبك
نواف قمز من الكرسي ...لدرجة ان الكل جلس يطالع فيه وهو ولاكأن احد موجود!!مبسوط
ريما خلاص ميته من الضحك عليه..
: : :
العصر تكشخوا ونزلوا..ريما كانت لابسة بنطلون حرير اسود وعلى حدود البنطلون من فوق شريطة لونها فوشي نازلة وبلوزة سوداء طويله موديلها صيني الى الركبة وعلى الجنب ازرار صينية لونها فوشي..ولفت حجاب لونه اسود وفيه كتابات بالصيني<ركزوا عليها.. لونها فوشي..حطت كحل على برى العين اسود وماسكرا وروج وردي هادئ..ولبست خاتم ذهب ابيض وفيه قطع ضغيرة من الماس لونها فوشي ..واخذت معاها شنطة لونها اسود وفيها فوشي ولها ممسك خشب..
نواف:ياعيني اليوم صايرة صينيه؟
ريما:شفت كيف ههههههه
نواف:دايماً اناقتك تعجبني ذويقة زوجتي
ريما: عيونك الحلوة..شفت حجابي فيه كتابات صينيه..توقع وش مكتوب فيها؟
نواف:ماعرف اقراء صيني ههههه
ريما:مكتوب عليها ريما ونواف
نواف:صدق؟
ريما:ايه يوم كنا في ماليزيا كان فيه بوتيك صيني صغير حق الشغلات هذي وطلبت منه يكتبها بالصيني
نواف:والله انك خطيرة..
ريما ابتسمت له..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:01 am

نزلوا يتمشون في مدينة الملاهي..ريما كانت مرعوبة ماتحب تلعب خوافة درجة اولى
نواف:يالله قلبي بنلعب ذيك اللعبة..
ريما:لاتكون ذيك الي تقلب؟
نواف:ايه
ريما:يمة لا والي يسلمك..انا نفسي غاليه علي
نواف:هههههههه..يالله الريم قومي العبي معاي
ريما:والله اني ماحب العب ..بس يالله علشانك راح اغامر والعب

نواف باسها:عساني مانحرم منك
ريما وكأن ماء بارد انكب عليها..استحــــــــــــت موت من حركتة..

طبعاً ركبوها..وريما متوترة..بس نواف ماسكها باقوى حيله...اشتغلت اللعبة ريما كانت مبسوطة واول مرة ماتحس بخوف من الالعاب..يمكن لأنها مع نواف؟

نزلت من اللعبه
نواف:هاه مدام ريما وش رايك فيها؟
ريما:روووعة
نواف:خفتي؟
ريما مسكت يدة بقوة:كيف اخاف وانت معاي
نواف حط يدهـ على راسها:ياحبني لك
ريما:هههههه هذي كلمة نوف المشهورة ياحبني لك
نواف:هههههههه صدق!!

ريما :فوفو قلبي ممكن اطلب طلب؟
نواف:لا
ريما عصبت:ليش؟
نواف:انتي موب تطلبين انت تآمرين آمر..وش بغيت يابعد قلبي.؟
ريما:نفسي في الحلاو هذا شعر البنات الوردي الي بعصا
نواف:هههههه تسترجعين ايام الطفولة؟ولا ايش؟
ريما:ايه وش ورانا ..
نواف:من عيوني..
اخذ لريما وله وجلسوا ياكلونه وهم يضحكون..

نواف كان في كامل كشختة وياكل شعر البنات ووبعدين احتاس في اكله وصاير حوسة
ريما طلعت جوالها واخذت تصور نواف وهو يضحك على شكلة الي متخربط..ونواف يضحك عليها111
نواف: انا اشك ان فيك عرق ياباني ياحبك للتصوير
ريما:ههههه ايه انا عقدت امي وابوي بس امشي واصور معي كاميرا عادية وكاميرا الجوال
نواف:ههههههههه ماشاء الله عليك خبيرة بالتصوير..
ريما:اعجبك...



طلعوا من مدينة الملاهي وراحوا على كازينوهات على البحر هادية ورايقة ..كلها شموع يعني معطين جو..جلسوا على احد الطاولات وطلبوا عصير..

ريما كان في بالها تسأل نواف هو يحبها؟..هي عارفة انه يحبها بس حبت تسمعها منه..
ريما بكل ارتباك:نواف
نواف:سمــــــي
ريما:آآآ ممم انت تحـ بـ ـ نــ ـي؟

نواف سكت تقريباً خمس دقايق..ريما حست بإحباط..وبعدين تكلم وقال.

نواف:آه ياقرب المسافة بين عقلي والهبال
وقولي للعالم تجنن..جنــــنه صادق هواه
وآه يابعد المسافة بين صدق واحتمال
ماأحبك او أحبك والغلا واصــــــــل مداه
أتعب بقربك وبعدك وأسهرك كل الليال
أغرق بعينك بلحظة ولامعي طوق النجاة
انتي يابين الحنايا انتي يابنت الحلال
فيك عالم من مشاعر وجاك شاعر فيك تاه
أملك الدنيا بيمينى بس لاقلتي تعـــال
وغيرك اصلاً لابغاني قلبي اصـــلاً مابغاه
انتي في كفه لحالك وباقي خلق الله لحال
ويكفي إنك لاطلعتــــــي العمــــر عوّد وراه
ياعذاب القلب دونك ياعذاب بلا وصال
يا مكان انتي تـــــجينه تنقلب ارضه سماه
امطريني لين اسافر بين حلمي والخيال
اعشقينـــــــــي قد قلــــــــبك قد ما أعرف وفاه
انتي اتعبتي ورودك وتسألي نفس السؤال
ريـــحي قلبك أحـبــــــــك وانتي لي طعم الحياه

ريما :صح لسانك ملايين..
نواف:ردي على سؤالك في هذي القصيدة
ريما ابتسمت له ابتسامة بدلع

رجعــــــوا للفندق..ريما كانت مرهقة ..لبست بجامة ورديه حرير ميــدي..والبدي فيه قلب بااحمر كبير..حطت ربطة على شعرها لونها وردي ورفعته..

طلعت لنواف..الي كان جالس بالصالة
نواف:فيك نوم؟
ريما:لا بس احس اني مرهقة بعد المشوار
نواف:سلامتك حبيبتي..

قام نواف وسحب يد ريما ..وجلس على الكنبه وخلها تنسدح على رجله..ريما كانت مستحية ..وقامت ..نواف حلف عليها الا تسند راسها على رجوله..وجلس يلعب بخصلات شعرها ..ريما ماحست بنفسها الاوهي نايمة..راح نواف وسحب غطاء من السرير وغطى فيه ريما..وجلس يطالع فيها ويتأمل شكلها وهي نايمة نواف(ياناس احبها11111)



طلع نواف طفش ريما نايمة وماحب يزعجها نزل تحت..راح لحديقة قريبة من الفندق والصدفة جمعته بصديقة فهـــــد كان يدرس وياه في أمريكا ..نواف كان مبسوط لما قابله..وكذلك فهد ماصدق ان نواف الي قدامه..
فهد:وش عند نواف في ايطاليا؟
نواف:شهر عسل جاي انا وحرمتي
فهد:ماشاء الله تزوجت!!
نواف:ايه
فهد:بالمبارك يابو سعود
نواف:الله يبارك في عمرك..هاه خلصت دراستك؟ولا لسى؟
فهد:الحمد لله هذي آخر سنة
نواف:ماشاء الله شديت حيلك يوم رحنا انا والشباب
فهد:أي والله قلت خلاص جاء وقت الجد..وحسيت بفراغ كبير بعدكم
نواف:ياحبيبي يابو عبدالله
نواف:وش عندك فهد في ايطاليا
فهد:ابد جاي مع الاهل سياحة..
نواف:لايكون عطلتك عن اهلك..خبري بالي عايش بغربة يشتاق لأهله
فهد:ولو يانواف مشتاق لك حيل واهلي لاحق عليهم خلينا نروح لأحد المقاهي نجلس فيه احسن من الوقفه هنا
نواف:وانا اكثر يالغالي ..ايه صدق حتى الجو بداء يبرد
فهد:يالله اجل..

راحــــــوا وجلسوا في كوفي ..وسواليف ومزح وضحك..ماحسوا بالوقت.. جلسوا 4ساعات وهم مع بعض..

ريما ما طولت في النومة..على طول صحت ..وتفاجأت أنها مالقت نواف تدورهـ في كل مكان ماحصلته..

دخلت الغرفة وكان معلق ورقة على المرآيه

حبيبتي ريوم
انا طالع اشم هواء..طفشت بدونك..وماحبيت اصحيك
ماراح اطول..
نواف..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:01 am

ريما بعد ماقرت الورقة حست براحة شوي..جلست عند التلفزيون ساعتين ..كانت قلقانه على نواف مو من عوايدهـ يتأخر..جلست بكل خوف وقلق كل شوي تطالع في الساعة..تحس ان عقارب الساعة ماتحرك..تتصل على جواله مقفل..المسكين فضت البطارية عليه..

ريما كل شوي قايمة عند الباب تروح وترجع ماجلست من الخوف..صارله 3 ساعات وهو مختفئ..

ريما(ياربي سترك..وين راح تأخر..هو كاتب في الورقة انه ماراح يتأخر..اكيد صاير له شيء..)
ظلت تمشي وتدور من غرفة للصالة ارتبكت..ماتدري كيف تتصرف..!!الهواجيس تطاردها...وكل شوي تقول استغفر الله ..اعوذبالله من الشيطان الرجيم..!!

ريما(اتصل على ابوي واقوله..بس لا فشلة اذا رجع..لا مو بتصرف هذا تصرف اطفال..يارب يرجع لي نواف...!!)

مرت 4 ساعات ولاجاء او اتصل يطمنها111...


ريما جابت كرسي وجلست عند الباب تستنى نواف رجولها ماقدرت تشيلها من الخوف..

: : :
نواف جلس يطالع ساعته
نواف:اووف يافهد تأخرت على المدام
فهد:ههههه عاد انا ماعلي منك لا مدام ولا شيء توني عزابي
نواف:يالله انا لازم اروح..مر الوقت بسرعة وربي ماحسيت فيه..
فهد:أي والله ماكأنها مرت 4 ساعات ..
نواف:فرصة سعيدة الي جمعتني فيك
فهد:وعاد لازم ماتنقطع عني..هذا رقمي تفضل
نواف:خلاص اجل بيننا مكالمات..وشد حيلك بدراستك..
فهد:ان شاء الله
نواف:فمان الله
فهد:فمان الكريم..


ريما كانت ميته من الخوف على نواف وعلى اعصابها..واقفة عند الباب تنتظره ..نواف جاء وفتح الباب وشاف ريما واقفة قدامه واصله معاها معصبه لابعد حد..

نواف:مساء الحب ريومتي..
ريما:وين كنت؟
نواف:عند صديقي تخيلي توي اشوفه من كنت في امريكاء
ريما تقطع كلامة:طيب ليش ماتصلت فيني طمنتني عليك..على الاقل تذكر ان فيه وحدة جالسة على نار تستناك..حرام الي قاعد تسويه فيني ...انا انتظرك وميته خوف عليك وانت جالس مع صديقك.. نواف:وش فيك؟
ريما:وش الي مافيني ..حضرتك غايب لك 4 ساعات وتبيني اكون مبسوطة..وانا مادري وين انت فيه..
ريما راحت للغرفة معصبة وصبخت بالباب بقوة ..نواف كان مصدوم وش فيها؟اول مرة من تزوجنا تسوي كذا..صحيح اني غلطان بس مايستاهل تسوي كل ذي الضجة..!!
نواف راح وجلس على احد الكراسي وحط يدهـ على راسهـ..ريما طاحت على السرير وجلست تبكي من قلب..اول مرة اطول صوتي عليه..بس والله كنت مرعوبة عليه..ياربي انا ايش سويت..يمـــة محاتجة لك..ظلت تبكي وهي ماسكة الوسادة..بعدين راحت للمرآية ومسحت دموعها..وطلعت..فتحت الباب لقت نواف جالس على كرسي ويدهـ على خدة ..ريما راحت عنده وجلست على ركبها وحطت راسها على رجوله وجلست تبكي..
ريما:انا آسفة حبيبي نواف على الي سويته..بس تكفى لاتتركني..مقدر اعيش من غيرك...حياتي بدونك صعبه..انا ماتخيل نفسي من غيرك ..لاتتركني..والله احتاجك <كانت تبكي مثل الاطفال..
نواف نزل من على الكرسي وجلس مقابل لها يعني لاصق فيها..رفع راسها بيدينه وكان شعرها مخفي وجهها رفع شعرها وكانت دموعها تنزل مسح دموعها..
نواف:حبيبتي انا لايمكن اتركك او اتخلى عنك..انتي دنيتي كلها زوجتي وصديقتي وحبيبتي..ومايفرقنا ان شاء الله غير الموت!!
ريما حطت يدها على فمه:لاتقولها..بعد عمر طويل..
نواف:اليوم احنا تعبانين..خلينا ننوم..
ريما مسندهـ راسها على كتف نواف..
ريما:براحتك..
نواف مسك ريما وشالها وحط يدهـ وراها ومشى فيها لحد ماوصلوا الغرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:02 am

ماجد كان في الشرقية..
دخل على اخته عبير في غرفتها.
عبير:حي الله مجود..تفضل
ماجد:زاد فضلك..شخبار عبورة؟
عبير:عبوره اهااا هات من الآخر..وش عندك؟
ماجد:ماشاء الله عليك..ذكية تفهمينها على الطاير
عبير:ايه مقيوله اخت الدكتور ماجد كيف ماكون ذكية
ماجد:هههههههه
عبير:ايش آخبار ندى؟
ماجد:آآآآهـ بس على ندى
عبير:ههههههههههههههههه طالعة من قلبك ياكبرها هالآآآآآآهـ..وش اخبارها؟
ماجد:مدري عنها..مابعد يوم الملكة
عبير:اووووف طيب ماتتصل عليها او هي ماتتصل عليك؟
ماجد:لا..انا جاي لك بخصوص هالموضوع
عبير:تفضل ايش هو الموضوع؟
ماجد:ابيك تتصلين عليها..وتسولفين معاها..وبعدين تسألينها اذا كان عادي عندها اتصل عليها او لا؟
عبير:ماعليك يابن الحلال خذ رقمها عندي..اتصل
ماجد:لا ياعبير..كذا قلة ادب..لازم تتصلين وتستأذنين..والمكالمات حرية شخصية..اخاف اسبب لها احراج..
عبير بكل مكر:طيب ان شاء الله انا راح اتصل بس على شرط
ماجد:كل شروطك راح انفذها
عبير:اسمع ياخوي ..ابي بعد مااكلمها تطلع تتمشى فيني على الكورنيش..وبعدين تعزمني على ستاربكس نفسي بموكا..وبعدها ابي تعزمني على وجبة من ماكادونالدز....وش قلت
ماجد:اووولله كل ذا على مكالمة وحدة
عبير:اجل خلاص ماراح اتصل عليها..وتفضل من غير مطرود
ماجد:خلاص خلاص امززح..وربي امززح..كم عبورة عندي ابشري ولايهمك..كل الي قلتي عليه راح يتنفذ بس اتصلي عليها اللحين..
عبير:طيب
اخذت الجوال من (الكومادينه)وجلست على كرسي..وماجد كان عندها جالس..اتصلت عليها وردت ندى..!!


عبير:هلا ندى..!!
ندى:هلا بك اكثر
عبير:شخبار مرت اخوي؟
ندى:هههه طيبه..انت شخبارك..وشخبار خالتي والبنات؟
عبير:كلهم بصحة ..ماودك تسألين عن بعض الناس؟!!<تطالع في ماجد
ماجد ضربها وجلس يأشر على السبيكر
عبير:آآآي
ندى:وش فيك؟
عبير:لا ابد سلامتك..بس يدي سكر عليها الدرج
ندى:ههههه والله انك ملقوفة بشكل
عبير:هههههههه
..عبير حطت على السبيكر..
عبير:ليش ماسألتي عن الغاليين؟
ندى:شخبار ماجد؟
عبير:طيب ومشتا111111ق لك بالحيل
ندى:ههههههه
عبير:الا تعالي وراء ماتتصلين عليه
ندى:انا اتصل لا صعبه ..
عبير:طيب انا قلت له من شوي اعطيك رقم ندى علشان تتصل عليها..بس هو رفض...تدرين ليش؟
ندى بكل حماس:ليش؟
عبير (تقلد صوت ماجد):يقول اخاف تتضايق وبعدين قلة ادب كذا لازم تستأذنين منها قبل لاتعطيني الرقم
ندى:ماشاء الله عليه..خليك مثله خلوقة..او انتي مافيه امل تطلعين مثله
عبير:هههههههه ليش ناقصني ايد ولا رجل علشان ماطلع مثله؟
ندى:لا ماشاء الله انتي كاملة بس صعبه تصيرين مثله
مـــــاجد كان مبسوط على كلام ندى ..وكان ودهـ ياخذ الجوال ويكلمها بدل عبير..
عبير:هاه وش قلتي؟
ندى:على ايش؟
عبير:اعطي اخوي العاشق الولهان رقمك؟
ندى:لا حبيبتي لا تعطينه
ماجـــــد تحطم بشكل..
عبير:لييييش؟
ندى:ياحبيبتي ياعبورة انا بصراحة ماحب المكالمات الي تصير قبل الزواج..احس ان الواحد خلاص راح يشبع من خطيبته قبل الزواج..يعني بالسواليف والضحك والمزح..
عبير:بس كل المخطوبين كذا؟
ندى:انا غييير..انا ابي ماجد مايعرفني يعني بعد الزواج راح يتعرف علي اكثر واكثر ..واحسن من المكالمات والخرابيط..هذي وبعدين ماجد مشغول بدراسته..وانا بصراحة ماحب اكون سبب يشغله عن الدراسة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:03 am

ماجد اعجبة كلام ندى..وحس بالفخر فيها..وكانت قريبه من افكارهــ..والغاء فكرة المكالمات بينه وبينها بعد ماسمع كلامها..

عبير:اكشخ..والله ان تفكيرك غريب..
ندى:شفتي كيف؟ههههههه
عبير:هههههههه...يالله اجل باي
ندى:بايات
سكرت الخــــــــــــط...

عبير:هاه وش رايك في الي سمعته؟
ماجد:ياعيني عليها..والله انها تفكر كويس..اساساً انا مابي الرقم من زمان..بس انتي الي اصريتي..
عبير:نعم نعم.؟اللحين جايني في غرفتي وتترجاني اتصل على الهانم..وبعدها تقول مابي الرقم...والله انك نصاب محترف..
ماجد:يالله انا طالع
عبير:واللي وعدتني فيه؟
ماجد:ماوعدتك بشيء..انا قلت اذا وافقت على الرقم ذاك الوقت اسوي لك الي تبينه
عبير راحت تركض ورى ماجد:حر1111111م عليك توعدني كذا..مانيب ماعلي منك بروح اجيب عبايتي وبركب بسيارتك وسوي الي تبي..
ماجد:ههههه بروح لم الشباب..
عبير:ماعلي منك الشباب ماهم بطايرين ..توديني يعني توديني..
ماجد:طيب يالله جيبي عبايتك بسرعة
عبير طمرت من مكانها:يييييييييييس
ماجد:هههههه الحمد لله والشكر..


: : :
ريما صحت قبل نواف..وحست انها نامت زين..دخلت الحمام وانتوا بكرامة واخذت شاور..وطلعت وبدلت ملابسها..وراحت تصحي نواف..
جلست على السرير جنبه..
ريما:فوفو حبيبي يالله اصحى
نواف:ريما حرام عليك امس مانمت شيء..طول امس واحنا سهرانين..
ريما:يالله ياقلبي قوم مابي اجلس لحالي..
نواف:بس شوي خليني نايم عشر دقايق
ريما:هههههههه ذكرتني يوم كنت في المدرسة..كنت اقول هالكلام لأمي اذا جت تصحيني
نواف:هههههههههه..نواف قام وجلس على السرير..عند ريما
ريما:ياسلام على الي صحوا..يالله قوم اخذ لك شاور وبتحس بالانتعاش..
ريما قامت من السرير..نواف سحب يدها111 ومن قوة السحبة جلست على السرير
ريما:وش فيك؟هههههه
نواف: وين البوسة؟
ريما:قوم اخذ لك شاور وبعدين
نواف:مانيب متحرك لما تعطيني بوسة
ريما: هههههههه
نواف:يعني مافيه بوسة
ريما تهز براسها
نواف:طيييييييب يالريم
جلس يركض وراهـا وهي تركض وميته ضحك على شكل نواف ..وهو مبسوط ويركض وراها..ريما تعبت من الركض..ومسكها نواف وكتف يدينها..
نواف:هاه يالله مسكتك ومافيه مفر مني..غير انك تبوسيني؟
ريما:غمض عيونك..
نواف غامض عيونه على طول باست نواف وهربت منه وكان وجهها احمررررر من الفشلة..
نواف كان مبسوط من ريما..

نواف اخذ له شاور..وافطر هو وريــــــما.بــــعدين لبــــسوا وتكـــــشخوا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:04 am

ريما لبست بنطلون لونه فوشي..وبلوزة صوف (هاي نك) فيها الوان متدرجة الوان الطيف ولبست فوقه (سدريه)لونها فوشي ومع تحت لها كمر على خصرها...لبست وانتوا بكرامة كاوتش لونه فوشي وفيه الوان على الجنب..كان واطي وحلو....لبست ساعة جلد والبيت حقها مربعات صغيرة..شكلها حلو..حطت ميك آب ناعم وتعطرت..وطلعت

نزلت هي ونواف كان الجو حلو وفينيسا كانها مدينه من مدن الخيال كل شيء فيها له بريقه الخاص..
راحوا للشاطئ وكانوا قريبين من البحر.. نواف جلس على الكراسي الموجودة على الشاطئ وريما تمشي جنب البحر..!!

ريما كانت قريبة بالحيل للبحر..تمشي وهي تفكر ان حبها لنواف كل يوم يزيد عن الثاني..ماتقدر تصبر عنه ولا دقيقة..ماكانت تتوقع انها بتتعلق فيه هالكثر..او بتحبه اكثر من قبل...كانت تتمنى تسعدهـ وتحقق له كل الي يبيه..

ريما كان معاها الجوال..فتحت الاستديو وجلست تسمع..!!..


والله احتاجك انا..خلك بجنبي قريب..
وان حصل شيء بيننا..عن حياتي لاتغيب..



انا من بعدك اتوهـ...وعالمي بعدك يضيع..
تختلط عندي الوجوه..العدو يصبح صديــق..


تدري يالقلب الحنون..انت بالنسبة لي ايش..
وانا بعدك كيف اكون..وليه احـــس ولــــيـــه


يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
ادعي ربي وارتجيه..ربي لاتحرمــــني منـــــه..


لو تهب الدنياء ريح..وينتهي كل الزمان..
ويصبح العالم جريح..انا في يديك بآمــــــــان..



قلبك البيت الكبير...الي ظللني بوروده..
واصبح الحلم الاخير..صعب ابعد عن حدوده..


نواف جاء وراء ريما..وشالها بين يدينه..وراح يركض فيها..كانت اشكالهم روعة..الكل يطالع لهم..ويحس بسعادتهم وكيف هم متفاهمين ..


ريما:نواف تكفى نزلني..يمممممه
نواف:ههههههه ماراح انزلك وش عندك؟
ريما:هههههههههههههه..تكفى
نواف:مافيه
نواف يزيد بسرعته ويركض فيها على البحر وريما تصرخ..وهو ميت ضحك عليها وعلى صراخها..

: : :

الهنوف كانت تكلم نوف..
الهنوف:صراحة يانوف..هذا ولد عمك يبي له فركة اذن علشان يتأدب
نوف:ههههههه ولد عمي مهوب ولد خالك بعد؟
الهنوف: بس الصراحة ليت لو نواف موجود كان اقول لريما تقوله..يعطيه كف محترم يبرد قلبي ..عاد انا اكرهـ شيء عنـــدي الجرآءة الزايدة
نوف:هههههههه شكله قاهرك
الهنوف:هههههههههه بالحيل..
الهنوف:اتصلت على ريما
نوف:احلفي..شخبارها؟ ياحياتي هي اشتقت لها..
الهنوف:طيبه ومبسوطة..الله يديم المحبه بينهم
نوف:آمين..والله نفسي اكلمها..بس استحي
الهنوف:انا كنت مستحية..بس ماصبرت ماحسيت بنفسي الا وانا اضغط ارقامها واتصل عليها
نوف:والله لها فقدة
الهنوف:اي والله..اللحين ملتهيه بالغالي
نوف:هههههههه

: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:05 am

نواف:حبيبتي اليوم نبي نروح للسينما..
ريما:ياااااي تصدق نفسي اتابع فيلم هندي من زماااااان عن افلام الهنود..
نواف:هههههههه هندي!!
ريما:وش يضحكك؟ ايه هندي
نواف:احنا بنروح ونشوف وش العروض حقت اليوم..!!
ريما:اوكي

كان فيه فيلم اكشن وإثارة..ريما رفضت تدخل..<خوافه
وفيه فيلم رومانسي..وطبعاً اصرت الريم على انها تدخلة..راح نواف واخذ معاه بوب كورن ودخل هو وريما للصالة حقت السينما ..مخصص لهم مقعدين جنب بعض...

ريما كانت متأثرة بالفيلم ومنسجمة..طول الوقت تبكي على الاحداث ..نواف يطالع فيها ويضحك عليها..وعلى برأتها ..وانسجامها الكبير مع الفيلم..!!

نواف قرب من ريما وحط يدهـ وراها..وكل مابكت ريما نواف يضحك ويعطيها منديل علشان تمسح دموعها...وبعد ماخلص الفيلم طفت الاضواء حقت الصالة وكانت ظلام..نواف استغل الفرصة وباس ريما من جبينها..
نواف:كفايه دموع ريومتي..
ريما:ورى ماتأثرت بالفيلم كانت اللقطات تعور القلب لما افترق البطل عن حبيبته..
نواف:هههههههه..انتي سخية بدموعك..
ريما:انا أتاثر بسرعة ..

نواف مسك يد ريما ..
نواف:يالله خلينا نطلع..
طلعوا ريما ونواف..من السينما وراحوا تعشوا في احد المطاعم..

نواف:ريومتي..ترى بعد بكرى بنرجع
ريما:احلـــــــــــــف
نواف:امداك طفشتي مني يعني؟
ريما قربت لنواف :لاحبيبي انا لو اجلس معك في غربة العمر كله مااراح اطفش منك..وش ذا الكلام ياقلبي.. انا مشتاقة حق اهلي..بس كذا
نواف: بس كذا؟
ريما:ايه بس كذا..
نواف:فيك نوم؟
ريما:اييه ميته على مانام
نواف:حتى انا فيني نوم يالله ياقلبي
ريما: لا لا هونت خلاص طار النوم هههههههه
نواف:ههههههههه على مزاجك..
ريما:هههههههههههه

: : :
ام ريما:يالله اش قد اشتقت حق بنتي يافهد
ابو ريما:حتى انا انتظر اللحظة الي اشوفها فيها على نار..
ام ريما:لازم اذا جت نسوي عزيمة كبييرة
ابو ريما:من هالناحية تطمني..انا مرتب كل شيء..بس العزيمة ماراح تكون يوم واحد..
ام ريما:شلون يعني؟
ابو ريما:ماعليك انتي..خليها تجي بالاول..ويصير خير!!
ام ريما:ان شاء الله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:05 am

محمد وعبدالرحمن كانوا يتمشون في السيارة..
عبدالرحمن:هاه محمد وين قررت تسجل؟في أي قسم؟
محمد:انا ماراح ادرس هنا في المملكة!!
عبدالرحمن:وين يعني؟
محمد:انا بدرس برى..في كندا
عبدالرحمن:انت معاك نسبة ممتازة يعني أي جامعة واي قسم يتمناك..وبعدين وش حقة تروح وتغترب وتعذب نفسك..وهنا في المملكة متوفر لك كل شيء وبين اهلك وناسك..غاوي عذاب يعني؟

محمد:ياعبدالرحمن انا بروح ادرس تخصص مو موجود في المملكة..يعني نادر ماتلاقي شباب معاهم التخصص الي في بالي..وبعدين انا اذا اخذت التخصص راح أحاول اكمل دراسات عليا..وبعون الله باحصل على الدكتوارة..
عبدالرحمن:تدري عاد تفكيرك مثل تفكير نوف اختي..تترجى في ابوي انها تسافر برى وتدرس ..بس ابوي رافض الفكرة يقول صعبة بنت تروح وتدرس لحالها
محمد كان مبسوط:احلف..والله انت محظوظ في اختك
عبدالرحمن:شلون يعني؟
محمد:هاه..لابس يعني واحد عنده اخت مثل نوف ولها تفكير راقي مثل كذا يعني محظوظ

عبدالرحمن:طيب فكنا من نوف اللحين خلها تنجح من الثانوية العامة ولكل حادث حديث..انت يالحبيب كم بتجلس يعني؟
محمد:يمكن 7 أو 8 سنين..
عبدالرحمن:اوولله عمر يامحمد 7 سنين..طيب قلت لعمي وامك..وافقوا؟
محمد:ابوي ايه وافق..بس امي تضايقت من الموضوع..تقول صبرت على فراق نواف خمس سنين ويوم رجع بتطير مني..
عبدالرحمن:والله مالومها..الغربة صعبه ولوحدك بعد صعبة!!
محمد:بس انا ماراح اكون لوحدي..
عبدالرحمن مندهش:اجل مين راح يكون معاك؟
محمد:كلها سنتين وبتزوج وباخذ معاي زوجتي وبنروح..خبرك الواحد من المفترض مايسافر برى الا ومعاهـ زوجته..
عبدالرحمن:هههههههههههههههههه
محمد:وش فيه كلامي علشان تضحك..؟ماقلت نكتة؟
عبدالرحمن:خوش بعد بتتزوج..ماشاء الله ع البركة
محمد:الله يبارك فيك
عبدالرحمن:ومن هي تعيسة اقصد سعيدة الحظ الي بتاخذك؟
محمد:انا حاطها في بالي ..بس كل شيء في وقته حلو
عبدالرحمن:تكفى منهي؟
محمد:قلت لك كل شيء بوقته حلو..
عبدالرحمن:طيب انا اعرفها؟
محمد:لاتستعجل قريب راح اعلمك بكل شيء..

محمد بينه وبين نفسه(ايه ياعبدالرحمن..انت اكثر واحد تعرفها..نوف ياعبدالرحمن..هي الي حاطها في بالي..بس ليش كذا تعاملني بكل جفاف وبرود..انا احبها ولايمكن آخذ غيرهااا..)

محمد كان مشغل اغنية..

وصيت قلبي عليك وفكري وظني..ان غبيت عنهم عليك عتابهم هادئ
ماودي تجرح شعروك كلمتن مني ..وانت حياتي وعمري ومهجة فؤادي

ودي تعيش العمر راضي ومتهني..مرفوع راسك ..عليك العز متبادي
ياتاج راسي وانت مني وعني... تامر وتنهي وامرك اول البــــــــــادي

لاتخاف مني وقلـــبي اذا ونــي..اكــيــد مشتـــاق لك ياغــــاية مرادي..
مايتعب القلب غير الشوق لاكني.. اصبره بالقصيد وصوتك الشاجي..

انا احبك واحبك من صغر سني...مابالغ ان قلت لك من يوم ميلادي..
اكبر ويكبر غلاك الي مجنني..غصبن عن عيون حسادك وحسادي

ياشوق قلبي..وروحي وقطعةَ مني..عتابك الطف من النسمة على ..
مايجرح القلب الا غيبتك عني ولا عتابك يشابه طبعك الهادئ..

من كثر خوفي عليك الخوف يمحني..افقد شعوري واشوفك غاية مرادي..
ان غاب صوتك اناجي الليل واوني..واتخيلك واتذكر هامة بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:06 am

عبدالرحمن تضايق من سمع الخبر من محمد..انه بيروح ويدرس ويتركة..وهو قريب منه بالحيل كيف بيصبر عنه كل هالسنين..!!
رجع للبيت بدري..مو من عوايدهـ دخل غرفتة وهو طفشان..حس ودهـ يتكلم يفضفض لاحد...طلع من غرفته ولقى نفسة عند غرفة نوف..طق الباب ودخل..
نوف:وش فيك عبدالرحمن؟شكلك اليوم مو على بعضك؟خير؟
عبدالرحمن:والله يانوف مدري وش اقولك؟
نوف:تكلم وش فيك؟
عبدالرحمن:محمد راح يدرس برى
نوف كانت مصدومة مو مستوعبه وش يقول..انعقد لسانها ماتدري وش تقول..متى؟وليش؟وكم بيجلس؟
عبدالرحمن:راح يسافر...ويبي يطول تخيلي..!!
نوف وفي عيونها حزن عميق:وكم بيقعد برى؟
عبدالرحمن:8سنين بالكثير
نوف:اوووف والله ..مدة طويلة..
عبدالرحمن:بعد ماصار لي اخو بيروح ويتركني..
نوف(وحتى انا بيتركني..)
نوف سكتت وماقالت ولاكلمة..حست بصدمة كبيرة..
بعد ماطلع عبد الرحمن وكان متوقع انه بيطلع وهو مرتاح من غرفة نوف..كان يتوقع ان نوف بتتكلم بتخفف عنه اكثر..بس نوف ماتدري وش فيها كانت مصدومة حست بحزن وضيقة..
راحت وفتحت الكيس الي من محمد..وطلعت الإيشارب الي منه وجلست ولفته عليها ونزلت دموعها بحرارة كانت تسمع لمحمد عبدة..
ليت ربي ماكتب لحظة وداع..ولافراق ولادموع ولاضياع..
ليت كل الناس خل مع خليله..وكل ماقيل النهايه بين الاحباب
الرحيـــــــــل قلت احبه حيـــــــــل..
..
: : :
نواف وريما صحوا من النوم..وجلسوا بالصالة عند التلفزيون..ريما راحت وصلحت شاي..
صبت الشاي لنواف..
ريما:كم ملعقة سكر احط لك؟
نواف:حطي اصبعك فيها هذا احلى سكر
ريما:ههههه لاعاد حبيبي يالله
نواف:انا قلت لك..ابي تغطين اصبعتك فيها..
ريما:نواف
نواف:ههههههه ملعقتين..يالبى قلبك اذا عصبتي تهبلين..خدودك تصير كنها ورد احمر..!!
ريما:ههههههه ياسلام بس اذا عصبت اصير حلوة بعينك؟
نواف:افا والله افا يابنت العم
قام وحط يدهـ على خدها..
نواف:انتي حلوة بعيوني في كل وقت اذا ضحكتي وعصبتي وابتسمتي وكل شيء يالغلا..
ريما حطت يدها على يد نواف:تسلم لي وعساني مانحرم منك..!!
نواف:ولامنك..اسمعي قلبي اليوم تجهزي..ماراح نرجع للفندق الى وجهه الفجر ..تعرفين آخر ليلة لنا في إيطاليا ..
ريما:اوكي اجل انا بقوم ببدل ملابسي..شوي واكون جاهزة..
ريما لبست بنطلون كتان لونه بيج..ضيق من فوق ومع تحت وسيع..وبالطو لونه (توتي)وعلى الرقبة فروا..وعلى الاكمام فرو ..ولبست ساعة رايقة صاير الستيك حلقات..ولبست كاوتش شاموا لونه قريب من لون الفرو..ولفت حجاب شيفون لونه بيج وفيه حلقات لونها توتي على الجنب..!!حطت ميك آب,,,شدو وروج وكحلت عيونها..وطلعت لنواف الي كان ناطرها..
نواف:ماشاء الله وش كل هالشياكة؟
ريما:طول عمري انيقة وبعدين الشياكة ديه كلها لحضرتك ياسيد السيد
نواف:هههههههههه يالله بينا عايزة تخرجي؟..
ريما:آهـ ونص
نواف:اشوف قلبنا مصارية هههههههههه
ريما:هههههههههههه
طلعوا ريما ونواف..وتمشوا في آجواء روعة!!
دخلوا اسواق وتمشوا فيها..وريما اشترت لأمها وأبوها هدايا..ومانست ندوش وجدتها..
ريما:حبيبي وش رايك في ذي الأسوارة؟
نواف:روعة وانا واثق من ذوقك..بس لمين انتي شريتي لامك؟
ريما:لخالتي
نواف:ندى؟
ريما:ههههههه لا أمك..
نواف:ههههههه ياحياتي والله ياريومة مانسيتي حتى امي!!
ريما:وشلون انسى ام الغالي..
نواف:آه ياريما شوي شوي علي..ترى بموت والسبب انتي
ريما:لا بسم الله عليك..لاتقول كذا..
نواف:تخافين علي؟
ريما:اخاف عليك؟هذا سؤال يانواف..اكيد اخاف عليك كثر ماخاف على نفسي ويمكن اكثر بعد..
نواف مسك ريما مع يدينها..وسحبها وباس يدها..ريما تفشلت واستحت..لانها كانت في وسط المحل..والي تبيع كانت بنت شابة..انبسطت على حركة نواف ...وراحت عندهم واعطتهم بوكية ورد..وجلست تتكلم مع نواف ايطالي ونواف يتكلم معاها طولت وهي تحاكي نواف..وبعدين..ابتسمت لريما..وراحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:06 am

ريما:وش قالت؟
نواف:سئلتني ياطويلة العمر..شكلك تحبها؟قلت لها مو بس احبها انا اموت فيها..!!وقالت ان اشكالكم لايقة على بعض..وانكم اكثر زوجين رومانسيين شافتهم في حياتها.ولما جت تروح قالت حرمتك حلوة حافظ عليها
ريما:ياحليلها
نواف:وهذا الورد هدية منها لك..
ريما:والله انها ذوق..
نواف:ايه صح..

طلعوا من المحل..وراحوا محل ثاني واشتروا لأبو نواف هدية.وبعدين طلعوا من السوق..
ريما:نواف ماكأنك نسيت شيء مهم؟
نواف:مدري بس اعتقد مانسيت احد..
ريما:محمد اخوك
نواف:ايه صح ذكرتيني فيه..لاوازيد من الشعر بيت هو اكثر واحد يقول ابي هدية خاصة من ايطاليا
ريما:هههههه خوش توصية اجل
نواف:لولا الله ثم انتي كان رحت في خبر كان..عاد مين يسلم من لسانه..فديتك يالغلا..
ريما اقترحت على نواف يشترون لمحمد عطر وساعة..وريما اختارتهم لان ذوقها حلو..

طلعوا نزلوا الاغراض بالفندق وارتاحوا شوي وكملوا مشوراهم وطلعوا مرة ثانية..ريما راحت وبدلت ملابسها..

ولبست جاكيت قصير مخمل لونه عنابي.. ومع تحت بلوزة شيفون ولها ياقة(قبة) بارزة..ولفت على رقبتها ايشارب طويل وسخيف لونه عنابي وفيه ترتر خفيف..وبنطلون كحلــــي ومع تحت فيه تطريز بالعنابي...ولبست خاتم من التوباز كان رايق وفخم...عدلت الميك آب بمعنى آخر كثفته لانها بتروح تسهر مع نواف..!!لبست بوت له كعب عالي كان لونه بنفس درجة الجاكيت..ريما تعطرت من كوكو شانيل عطرها المفضل وطلعت لنواف..

نواف سحب كرسي وجلس عند النافذة يتأمل الناس الي تحت كانت الاضواء روعة والمكان يعج بالناس.. والحركة المستمرة نواف نسى نفسة وجلس يطالع فيهم..جت ريما من وراهـ وريحة عطرها تسبقها..حطت يديها على عيون نواف..نواف مسك يديها وحس كيف هم نعومات وصغار بالنسبه ليدينه..!!التفت عليها ..ابتسم لها ابستامة ذابت ريما من وراها..

نواف:والله انك خطيرة ياريما..انا جالس انتظرك برى وانتي تتكشخين..
ريما:ايه حبيبي انا احب التجديد وبعدين علشان ماتمل مني..
نواف:انا لايمكن امل منك مجنون انا ولا مهبول ان قلت مليت منك..!!
ريما:الله يخليك لي....يالله اجل خلينا نطلع
نواف:استني شوي..حتى انا بروح اغير ملابسي..ابي اقلدك
ريما:ههههههههههه

تكشخ نواف ولبس فنيلة لونها ازرق وسماوي مخططه وبنطلون ابيض ولبس فوقه جاكيت ابيض رايق..وحط على خصل شعرهـ شوي جل طالع شكله جنااااااان..

يوم طلع..ريما تخبلت عليه..مسك يدها وطلعوا..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:07 am

فيصل دخل على امه (العمة نورة)والهنوف وعبودي اخوهـ جالسين في الصالة..
فيصل:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
فيصل:يالله قوموا خلينا نتمشى من زمان ماتمشيت فيكم..
عبودي:الله من ذمان ما لكبت ثيالتك(الله من زمان ماركبت سيارتك)
العمة نورة:يالله الهنوف قومي جيبي لي عبايتي من فوق..
الهنوف:طيب بروح ركض قبل لايغير رآيه اخونا في الله
فيصل:هنوفوه عن طولت اللسان..روحي جيبي عباية امك احسن لك..
عبودي:يالله بثرعة لوحي تيعي كلام احوك الكبيل(يالله بسرعة روحي طيعي كلام اخوك الكبير)
الهنوف:بزارين آخر زمن!!
فيصل:ههههههههه بعدي والله اخوي..والله انك اخو رجال..
الهنوف:عشتوا قال اخو رجال قال.هههههههاااااااااي
فيصل:كلكم بتروحون الا هذي ..يأشر على الهنوف
الهنوف:لا تكفى فصيل خليني اروح..
فيصل:خوش والله وبعد تقولي فصيل هي وجهها
عبودي:علثاني خليها تلوح(علشاني خليها تروح)
فيصل:علشان عبودي بس
العمة نورة:يالله الهنوف استعجلي..

: : :

كانت غرفة نوف ظلام شديد مافيه غير نور الاباجورات الخفيف..متمددهـ على فراشها البارد..والافكار تروح تجي في مخيلتها..كانت تعتقد ان محمد خلاص مايبيها كل همه دارسته ولافكر فيها..ماتخيلت انها راح ترتبط بشخص ثاني غير محمد ولدعمها..لانها ماراح تنتظرهـ 8 سنوات..حست بحزن يقطع قلبها1111...لكن كبريائها فوق كل شيء ..كانت تقاوم,, تعاند,, تكابر....كانت توهم نفسها بان محمد مايبيها وانه مايستاهلها لأنه باعها ولافكر فيها..كرامتها فوق كل اعتبار..

راحت لمكتبها سحبت دفتر وجلست تخربش فيه خربشات..

عندما حان الفراق..

لن اتوسلك لكي تبقى!!
ولن ارجو منك التراجع عن هذا الموت الذي تعاقبني به (موت رحيلك.!!)

سأقف مكتوفة الأيدي كما يفعل الضعفاء والعاجزون عن مد يد العون لأنفسهم..وسأنتظرك لتأتي مرة ثانية إلى هنا(حيث قلبي)مضرج بخيبتك وملطخ بطين هزيمتك..

ولن اغلق باب قلبي في وجهك..لكنني لن أسمح لك بالدخول..!

يمكنك الأنتظار خارجاً حتى تحين ساعة العفو عنك..وربما لا تدور عقارب هذة الساعة ابداً..!!
كن مخلصاً لما تبقى منك في قلبي...ومنصفاً لما تبقى مني في قلبك..

كن رجـــــــــلاً وهذا يكفـــــــــــي!!....

سكرت دفترها..ونامت كانت بحاجة للنوم..علشان تهرب من التفكير في مصيرها وحبها لمحمد الي حكم عليه بالأعدام..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:07 am

ريما ونواف رجعوا للفندق في وقت متأخر حسوا بتعب شديد بعد مشاوير اليوم..لانهم ماتركوا مكان ماراحوا له والاسواق والمطاعم والمنتزهات..على طول دخلوا غرفتهم وناموا..علشان يقومون وسيدا يروحون للمطار..!!
ريما مانامت زين..كان نومها متقطع..كانت مشتاقة بالحيل لأهلها..اول ماصحت راحت واخذت لها شاور..ورتبت شنطها وشنطة نواف وجهزت كل شيء..
نواف اول ماصحى كانت ريما منهمكة بترتيب الاغراض ..راح عندها ماحست فيه ..ومسكها من عند خصرها ..
ريما صرخت باعلى صوتها..!!
نواف مات من الضحك عليها..وعلى صرختها..ريما عصبت منه راحت وجلست بالصالون..زعلانه..راح نواف عندها يبي يراضيها
نواف: آسف وحقك علي..
ريما ساكتة وتضرب رجولها بالارض
نواف:يالله قلبو والله كنت بشوف وش تسوين!!
ريما تصد عنه..
نواف:افا الدعوى فيها صد..
راح وباس راسها..
نواف:اتمنى تكون البوسة راضتك
ريما بابتسامة عريضة:انا لايمكن ازعل عليك نواف..بس عصبت شوي
نواف:يعني راضية عني؟
ريما:ايه..
نواف:اشوى هذا اهم شيء..
جلس يطالع ساعته..
نواف:اووووف تأخرت..يالله انا بروح اخذ شاور ع الطاير تجهزي..اوكي بنروح للمطار..
ريما:اوكي انا من زمان جاهزة..
طلعوا للمطار وبعدين اقلعت الطيارة لروما..وجلسوا 6 ساعات في مطار روما كانت الطيارة فيها عطل..وبعدين رحوا من روما للبحرين ومن البحرين للرياض (لأن الطيران مزحوم......)وصلوا للرياض في وقت متأخر بالحيل..
نواف:الحمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك..يالله وانا اطالع من نافذة الطيارة مانيب مصدقة اني في اراضي السعودية..
نواف:واضح عليك كنتي فرحانه..
ريما: نواف ماشوف احد استقبلنا؟وش السالفة؟
نواف:انا ماقلت لأحد
ريما:شلون؟
نواف:هههههه لابسوي مفاجأة للجميع..اللحين الوقت متأخر وماحبيت اضايقهم واخليهم يسهرون..والصباح رباح
ريما:وكيف؟ بنروح مع مين؟
نواف:تكسي..!!ومعي مفاتيح البيت وخلاص وخلصنا..حليتها..!!
ريما:ياسلام عليك..!!انت كذا هههههههه
نواف:ههههههههه
راحوا وقفوا تكسي..وركبوا فيه..وصلوا لبيت العم سعود....على وجه الفجر...كان البيت ظلام واضح ان الكل نايم..دخلوا شوي شوي ومن غير محد يحس فيهم..صعدوا للجناح حقهم..!!ودخلوا الشنط بكل هدوء..
نواف وريما كانوا تعبانين من كثر مادخلوا من مطارات ومن طيارة لطيارة روسهم عورتهم..على طول ناموا..من التعب والارهــــــــاق..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:08 am

الساعة 3 العصر..
ريما قامت بكل كسل تطالع الساعة ..
ريما:يوووة الساعه 3 ماحسيت بالوقت..
اخذت ريشــــة طاووس عندها..تبي تصحي فيها نواف..
نواف يضرب الريشة وهو نايم..ريما كانت تضحك على حركاته..
ريما:يالله حبيبي قوم الوقت تأخر يالله فشلة خلينا نقوم نسلم عليهم..
نواف:طيب يالله
ريما بعد ماحست بالنشاط من الشاور الي اخذته ولبست تنورة لونها ابيض ومطبوع فيها ورد ..ولبست بلوزة لونها اسود دانتيل ومع وراء كلها ازرار على شكل لولو..حطت كحل وروج ..وجعدت شعرها..وحطت فراشه لونها ابيض على الجنب..اخذت معاها جلال احتياط لما تشوف محمد
وهم على الدرج قابلو محمد ريما على طول تغطت محمد كان مصدوم
محمد:مين؟نواف ؟يمة جني!!<يستهبل
نواف:يالخبل وش جنيه..خوش استقبال
ريما كانت تضحك على حركات محمد..
محمد:ياهلا بالمعرس..حمد لله على السلامة..شخبارك ياريما..الحمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك..
نواف:امي وابوي تحت..؟
محمد:ايه..بسرعة الحق على ابوي قبل لايطلع للشركة..
نواف:صدق..يالله ريما
نزلوا نواف وريما للصالة وكان ابو نواف وام نواف..جالسين يسولفون..
نواف وريما:السلام عليكم
ابو نواف:نواف؟ريما؟ياهلا والله ومرحبا الحمد لله على السلامة ياعيالي...
نواف راح وباس راسه..الله يسلمك
ام نواف راحت وسلمت على نواف:الف حمد لله على السلامة..تو مانورت الرياض..
نواف:الله يسلمك يالغالية..منورة فيكم..
ابونواف:الحمد لله على السلامة ياريما
ريما جت وباست راسه:الله يسلمك عمي..
ام نواف راحت وحضنت ريما :الحمد لله على السلامة..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟
ريما:الله يسلمك خالتي..والله ياخالتي حبينا نسوي لكم مفاجأة
ام نواف:والله خوش مفاجأة..بس كان قلتوا لنا..
نواف جلس جنب ريما..
نواف:والله يايمة ماوصلنا الا متأخرين وماحبينا نزعجكم..
ابونواف:لا يانواف المفروض اعطيتونا خبر..علشان نفرح فيكم..طيب كيف وصلت هنا وانت مامعاك سيارة؟
نواف:لا اخذنا تكسي..
ام نواف:هاه ياريما عساكم انبسطتوا؟
ريما:ايه الحمد لله..
ابو نواف:وشلونها ايطاليا؟
ريما:والله حلوة ياعمي..
ابو نواف:وش رايك نجدد شهر العسل يام نواف ..!؟
نواف وريما:هههههههه
ام نواف:ههههه والله ماهيب شينه
ابو نواف:هههههههههه
نواف:شخبار عمامي؟وعمتي نورة؟
ابو نواف:كلهم بخير..!!
ام نواف:والله لو انتم قايلين لنا انكم بتجون كان مسوين الليله عزيمة..بس يالله نخليها بكرى ان شاء الله..
ابو نواف:عسى ماتعبتوا؟
نواف:الا والله رحنا لكذا مطار ومن طيارة لطيارة..تعبنا
ام نواف:الله يعين..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 10:08 am

محمد طق الباب علشان يدخل..ريما على طول تغطت..دخل محمد..
محمد:السلام
الكل:وعليكم السلام..
محمد:انا اقول الرياض منورة ليش؟طلع اخوي وحرمتة منورينها..ياحي الله نواف وريما
نواف:هههههه الله يحيك..هاه قولي وش صار على تسجيلك؟
محمد:ابشركم قبلوني الجامعة الي ابيها في كندا
نواف:زين والله ع البركة..اجل سوي لنا حفلة بمناسبة قبولك
محمد:بس الحساب عليك هههههههههههه
الكل يضحك عليه..
ام نواف:مدري وشوله يروح ويتغرب كن مافيه عندنا جامعات..!!وش رآيك ياريما؟
ريما:مادامه له رغبه في الجامعة الي برى المفروض يروح لها..وبعدين التخصص الي يبيه نادر مانحصل شباب معاهم هذا التخصص..وان شاء الله راح يجي كل ماسمحت له الفرصة عطلة او مناسبة وكلنا عندك ياخالتي اذا سافر..
محمد:صح لسانك يامرت اخوي..يايمة التخصص الي احلم فيه من كنت صغير مو موجود عندنا في المملكة..
ام نواف:طيب اختار أي تخصص ثاني
محمد:اشوف يمة توني اصير غالي عندك؟ياليتني من زمان قايل لك ابي اسافر علشان اشوف كل هالغلا!!
ام نواف:والله انك انت ونواف عيوني..بس ماودي تروح
نواف:اتركيه يمة..كل واحد وميوله..يعني هو ماراح يسافر يلعب راح يدرس ويجيب معاهـ شهادة يرفع راسك فيها..ومثل ماأنا سافرت وتغربت هذاني رجعت ولله الحمد..هو ان شاء الله راح يسافر ويرجع لنا..خليه يشوف مستقبله..!!لاتحطمينه
ابو نواف:هذا الكلام الصح!!صادق نواف..
محمد راح وباس راس نواف:وينك عني من زماااان يابو سعود!!
نواف:هههههههه الله الله على المصالح
ام نواف:كيفه براحته..

نواف جاب الاكياس الي فيها الهدايا وحطها عند ريما..وطلعتهم ريما واعطوا ابو نواف وام نواف ومحمد..
ام نواف:والله كلفتوا على نفسكم..
ابو نواف:انتم رايحين شهر عسل المفروض ماعذبتوا انفسكم..
ريما:لا كلافة ولاشيء..والله تستاهلون اكثر من كذا
ام نواف:تسلمين يالغالية..
نواف :وهذي هدية محمد..
محمد:ياسلام والله انها روعة..!!غريبة ذوقك نواف؟
نواف:لا ذوق ريما..
محمد:اييه انا اقول وش هالزين..مو ذوق نواف البايخ..
نواف:طيب يادب الشرهه مو عليك علي انا الي جايب لك..
ريما:ههههههههههه
ام نواف:لا تستغربين ياريما ترى بتتعودين كل يوم كذا..
ريما:ياحليلهم هههههههه

نواف:يالله احنا نستأذن بروح اودي ريما..لبيت عمي وبنسلم عليهم..
ام نواف:والله ياريما لو شفتي امك اش قد ولهانه عليك
ريما:حتى انا ياخالتي
نواف:عندنا وعندكم خير..وهذا وهي كل يوم تتصل عليها
ابو نواف:الله يخليكم لبعض..
ريما:يالله عن آذنكم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لوزاز , منتديات بنات لوزاز , منتدى لوزاز :: الأقسـام الأدبية :: 

«●قٌصًصِ ورِوايـآتٌ

-
انتقل الى: