منتديات لوزاز , منتديات بنات لوزاز , منتدى لوزاز
ازييك يالزييز

حنا مبسوطين لانك تحوس بمنتدانا


وبننبسط اكتر لو سجلت

^^

منتديات لوزاز , منتديات بنات لوزاز , منتدى لوزاز

أناشيد محاضرات الشيخ محمد العريفي الشيخ سليمان الجبيلان اناشيد حمود الخضر فله وناسة العاب برامج توبيكات تواقيع فوتوشوب فلاش روايات كاملة تصميم استايلات تصميم ملتقى المصممين تصوير ملتقى المصورين نجتمع لرضى الله نمنع صور النساء نمنع الاغاني
 
الرئيسيةالموقـع®اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:14 am

جابت ريما القهوة ومسوية معاهـ حلا
نوف:ياي طعم الحلا خطير..بالله ابي طريقتة
ندى:وش وله تاخذين طريقتة..اذا تبينة بس قولي لها وتصلحة لك بنت اختي كريمة
هنوف:اجل اسمعي ريما بكرى عند امي حريم الجيران العصر سوي لي صنيتين حلا
ريما:نعم نعم انتي وياها؟وربي ماتنعطون وجه..الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي من العصر جالسة بالمطبخ اصلح لكم
نوف:لا ياحياتي لاتزعلين انا اعجبني حيل
ريما:تسلمين من ذوقك والله
ندى:ياربي لك الحمد مو حلو حيل
هنوف:ايه صح كأنه صاير حالي بالمررررة يقطع الكبد
نوف:لو ماعجبكم كان ماكلتوا نص الصينية هههههههه
ريما:ايوالله ههههههههههههههههههههه
هنوف مدت الفنجال لريما:بالله املي الفنجال
ريما:ياسلام لاتامرين علي
هنوف بترفع ضغطها:اقول ندوش الله يرحم بنات اول الي الوحدة ماتطول لسانها على ضيفتها
ندى:آمين الله يرحمهم
نوف:هههههههههههههههههه ورب المصحف منهبلات هالثنيتين
ريما:اقول اللحين العيال بالملعب ياحظهم ماشاء الله راح يشوفون سامي والاعيبين ع الطبيعة
هنوف:ع الطبيعة كل شيء احلى <اغنية هيفاء
ندى:هههههههههههه
نوف:بنات توقعون مدرجات الهلال امتلت؟
ريما:اكيييييييييييييييد 100%
ندى:اكبر همي الهلال والمباريات
هنوف:صادقة والله ياربي لك الحمد والشكر..بهرب من فيصل ومبارياته تجوني انتم نوف وريما
ريما:اتمنى لو نسئل احد من العيال تكفون بنات اتصلوا عليهم
ندى:انا تركي قايل لي ما تصل علية وهو مع شلته..لو أبي أموت يقول لاتتصلين ههههههه
هنوف:هههههههه وانا فيصل راح يطنشني ويسكر السماعة بوجهي
ندى:طيب اتصلي على مستر نواف
ريما:ياقلبي اتصل علية!! لاوالله لو فيها عمري ما تصل عليه فشيلة..وآخاف ازعجة
هنوف:ياسلام نتصل على آخواننا ونزعجهم ونسمع لنا هوشة على التليفون علشان نواف ماتزعجة ريما
نوف:خلاص بتصل على عبد الرحمن اللحين!!
ريما:كفو والله يابنت عمي!!
نوف مسكت جوالها واتصلت على عبد الرحمن
تاخر مارد ..جت بتسكرة وفجأءة يقول الووو
نوف:هلا عبدالرحمن وينك مارديت..هاه وش صار عسى امتلت المدرجات بشرنا!
....:هلا نوف انا ماني عبدالرحمن
نوف طارت عيونها:مين؟
......:انا محمد..عبدالرحمن راح يصلي وترك جواله عندي
نوف قلبها يدق بسرعة:وانت ليش ماتصلي<ملقوفة
محمد:هههههههههههه صليت قبلهم ورجعت
نوف:ايه طيب يالله مع السلامة
محمد ماكان ودهـ يسكر: اقول ابشرك المدرجات فل مليانة كلها ازرق وابيض
نوف:احلف
محمد:والله
نوف:خلاص آسفة ع الازعاج
محمد:مع السلامة<مبسوووط وحالتة حالة

نواف كان جنبة جالس:وراك مبسوط كذا؟
محمد:الحمد لله والشكر..يعني الواحد مايصير مبسوط!!
نواف شاك بالموضوع (غمز له):مين جالس تكلم؟وش قالوا لك؟
محمد ارتبك:تكفى وطي صوتك لحد يسمع!!اقولك بعدين
نواف:وعد تقولي كل شيء!!
محمد:ايه وعد اصلاً انا من زمان نفسي افااتحك بالموضوع
نواف:اوكي اجل بالبيت ان شاء الله


ريما:هاه وش السالفة؟
نوف:تخيلي جالسة اكلم مين؟
ريما:سؤال بايخ والله العظيم
نوف:يلله عاد خمني مين كنت اكلم؟
ريما باستهتار:عبدالرحمن
نوف:لا!!
ريما طارت عيونها:مين اجل يانصابة!!
نوف:محمد
ريما شهقت وباعلى صوتها:محمد ولد عمي سعود؟
نوف حطت يدها على فم ريما:وطي صوتك
ريما:شلون؟وايش قال؟وكيف جاتك الجرآءة؟
نوف قالت لها السالفـــــــــــــــة
ريما:والله خطير محمد..ماتوقعت فيه الجراءة ذي!!
نوف:طيب نواف ماقالك شيء عنه!!
ريما:لا ابد ماحكى عنه..
نوف:اها11 اقول يالله بسرعة خلينا نروح للبنات
ريما:يالله go
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:14 am

بدت المبـــــــــاراة الاعصاب مشدودة عند ريما ونوف
ريما تصارخ باعلى صوتها ..ونوف تقمز وحالتهم حالة..طبعاً اخواتنا في الله ندى وهنوف يضحكون عليهم..ريما حضنت نوف
ريما:ياربي قولي يارب يصد البلنتي
نوف:يارب بس شكل الحارس مو شيء
ريما:الله يستر
نوف:ايو1111111111111111111111 مبروك صدها
ريما:ياهووووووة الحمد لله..
ندى:الحمد لله والشكر ..اعصابكم بنات
هنوف:ههههههههه شوفي هذي كيف تقمز يارب ثبت لي عقلي..
سجـــــل القناص ياسر القحطاني الهدف
ريما:ايوا عاشششش ياسر
نوف:و1111ي فديت قلبه القحطاني حبي له بس!!
ندى:منهو القحطاني؟
هنوف:هذاك المزيون الي العالم منهبلين عليه
ندى:اييييييييييه عرفتة سالفة البنات بالجامعة هههههههههه
ريما:لولولولولولييييييييييييش صفر الحكم مبروك نوف
نوف باست ريما:الله يبارك فيك
ريما:الليلة عازمتكم ع العشاء آمروا تدللوا
ندى:ياحياتي يارب كل يوم يفوز الهلال
هنوف:ياسلام شوفي شوارع الرياض اللحين كيف صايرة فلــــــــة
نوف:ياحظهم وناسة
ريما:بنات وش رايكم ارسل لنواف رسالة ابارك له بالفوز..
نوف:لا اتصلي علية
ندى:ايه اتصلي عليه..
هنوف:علشان بعد يجي ياخذ الشاكلت الي اشتريتية له
ريما: يمة قلبي يدق خايفة
ندى:ههههههههههههههه سلامات قلبك قومي اتصلي

ريما اتصلت وعلى طول رد
ريما:مساء الخير
نواف وكان مبسوط ع الآخر:مساء النور والسرور لاحلى ريما بالدنيا
ريما:الف مبروك الفوز
نواف:الله يبارك فيك يالغلا..هاه وش رايك بالمباراة؟
ريما:صراحة مباراة ولااروع والهدف جناان ..والمدرجات والتشجيع روعة
نواف:ههههههههه ايه والله المباراة خطيرة
ريما:نواف ممكن طلب؟
نواف:آمري لو تبين عيوني ماتغلا عليك
ريما استحت
نواف:الوو؟
ريما:هلا معاك
نواف:سمي وش بغيتي؟
ريما:ياليت لو تجي لبيتنا شوي
نواف:اللحين؟
ريما:اييييييه
نواف:ليش؟
ريما:بدون ليش تعا111111ل يعني تردني؟
نواف:ماعاش من يردك ..دقايق واكون عندك ان شاء الله
ريما:اوكي بنتظارك فمان الله
نواف:فمان الكريم

: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:15 am

ريما اختبت وحالتها حالة ..لبست جلابية زرقاء وندى تمكيجها..ونوف تمشط شعرها وهنوف تلبسها ساعتها ..بعدين رن جرس الباب قمززززت من مكانها
ندى:شوي شوي
هنوف:اثقلي وش يقول عنك الولد
ريما:ابي اروح اجيب السلة حقت الشاكلت


نزلت ريما واستقبلت نواف عند الباب..
ريما:هلا ومرحبا
نواف كان لابس الشال الي مصلحتة ريما له:هلا فيك
ريما مبسوطة لما شافت الشال علية:تفضل..بالحديقة
جلسوا نواف وريما ع الكراسي الي بالحديقة والبنات من فوق يطالعون لهم من وراء النافذة<ملقوفات

ريما:نواف تفضل هذي علبة شاكلت بمناسبة فوز الهلال
نواف:تسلمين ياذوق والله لايحرمني منك..باخذه معاي للشباب اليوم مسوين سهرة بمناسبة فوز الزعيم..بقولهم شوفوا حبي وغلاي وش جايبة لي!!فديتك وربي...اليوم العيال بالملعب يحسدوني عليك
ريما:ليش؟
نواف:لبست الشال بالملعب وكلهم انهبلوا عليه من وين لك؟..قلت لهم شغل يدين الريم عساني مانحرم منها..
ريما استحت
نواف:يوة ارفعي راسك تكفين كل ماقلت كلمة نزلتي راسك تراني ماشفتك ههههههههه
ريما:ههههههههههههه
نواف رن جوالة كان فيصل
نواف:افا1111111
ريما:خير ؟!
نواف:نسيت الولد بالسيارة
ريما:منهو؟
نواف:فيصلوة تركتة بالسيارة لا ومسكر النوافذعلية اخاف اللحين يموت على قلبي وابتلش فيه هههههههههههههههه
ريما:هههههههههههههه مسيكين
نواف:يالله ابي اروح له تآمريني بشيء
ريما:سلامتك
نواف:الله يسلمك
ريما:نواف لاتسرع بالسواقة
نواف:تخافين علي؟
ريما استحت وجها لونه احمرررررر
نواف:هاه جاوبيني؟
ريما تفلشت وجهها لونه احمر واصفر
رن جوال نواف وكان فيصل <معصب الولد
ريما(مشكور يافيصل فكيتني من الموقف)
نواف:يالله شكلي طولت عليه اللحين حمقان علي!! مع السلامة
ريما:مع السلامة..سكرت الباب

: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:15 am

راحت للبنات وجلسوا يعلقون عليها1111 ويتريقون فيها ..وسهروا وانبسطوا..وبعدين كل وحدة راحت لبيتها11111..وريما على طول دخلت غرفتها وجلست تفكر بنو11111111ف..وماحست بنفسها الا ونايمة !!

: : :بالمدرسة ريما كانت بالفصل جالسة عند صديقاتها ماعندهم احــد معلمة الكيمياء غايبة<الي وقفت رشا ذاك اليوم..
رشا:احسن شيء في ذا الاسبوع ان معلمة الكيمياء غايبة فكة!!
مشاعل:ياغثها اذا جت تشرح تجلس ساعتين ترفع الضغط
اسماء:يووووووة يابنات بالله اسكتوا اللحين هي غايبة نبي ننبسط نبي ننسى الكيمياء ترجعون وتذكروننا فيه ..
ريما:صح لسانك يااسوووم..بالله مشاعل غني لنا مشتاقين لصوتك نبيه يطربنا
رشا:اييه تكفين صوووتك روعة
اسماء:بليييييييييز..شوفي المعجبين طابور
مشاعل:لا عاد اللحين راح يكبر راسي عليكم هههههههههه
ريما:بالله عليك غني لنا "تنتظر كلمة احبك" حقت عبدالمجيد
مشاعل:من عيوني ياريوم
جلست تغني والبنات منسجما111111ت معاها وحالتهم حالة
رشا:ياسلام انتي فنانة العرب بالمدرسة ههههههههههه
اسماء:ههههههههه الله يقطع بليسك..يسلم هالصوت
مشاعل:من ذوقكم حبيباتي..بس ريوم كنها في وادي ثاني
اسماء:100% تفكر بابو الشباب
رشا:ههههههههههههههههههههههه..ريما ريوووم ريموة وجع ردي
ريما في حالة سرحان تام بس قطعها صوت رشاء المزعج
ريما:هلا
مشاعل:الي ماخذ عقلك يتهنى اقصد نواف يتهنى
ريما:ههههههههههه ..ياحياتي ذكرتوني بنواف..
اسماء:تذكرتية خخخخخخ قوية هذي
ريما:ليش قوية ؟؟؟؟
اسماء: مانساهـ الا ريما الا والله جالسة تفكرين فيه24ساعة.كيف تتذكرينه؟
مشاعل:..الا بالله متى آخر مرة اتصل عليك..؟
رشا:الحين تقولك وش دخلك؟
ريما:ههههههههههه جاوبت عني رش رش
مشاعل:ههههههههههههههههههه
ريما: بنات مانتم مسافرين ذي العطلة حقت عيد الاضحى؟..
اسماء:االا راح نسافر لدبي مهرجان التسوق فلـــــة
رشاء:لا احنا راح تجينا اختي الكبيرة من كندا هذي العطلة
مشاعل:وانا راح اروح للكويت عمتي هناك ولها شهرين وهي تلزم علينا اننا نجيها
رشاء:وانتي ريما؟
ريما:الا حزروا وين راح نروح؟
اسماء:اكيد مصر
مشاعل:لا تركيا
رشا:انا عرفت للشرقية عند خالتك هند؟
ريما:ماشاء الله عليك يارشاء اييه انا وخالي تركي وخالتي ندى جدتي هياء بتجلس عند امي واحنا خالتي لزمت عليناهي وهيفاء وخالد مشتاقين لهم موت
مشاعل:ياسلام مين يصدق بعد 4 ايام العطلة يا11111111111111111ي
اسماء:متى تجي
رشاء:ياسرعها على الحي
ريما:اي والله..
جـــــــــت معلمة الرياضيات وعصبوا البنات من بعد السوالف وطق الحنك لدرس لا وبعد رياضيات

: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:15 am

بالليل الساعة 8 في احد المقاهي الي بشارع التحلية <ياكثرهاااااا
جالسين نواف وفيصل على طاولة ينتظرون الشباب لما يجون

فيصل:اقول يادب وراك ماتطلب لنا شي
نواف:هههههه وانت ليش ماتدفع يابخيل
فيصل:يووووة اللحين انت نواف ابن سعود ماتدفع وانا فيصل المنتف ادفع
نواف:ياربي ياكبرها111 هذي ..ياشيخ راتبك اكثر من راتبي ياسعادة المدير العام
فيصل:اذكر ربك..اللحين بتنظلني ويطير راتبي ..وبعدين خالي يخليني فراش بعد ماكنت مديرعام..اعرفك عينك قوووية..
نواف:انا عيني قوية ياربي منك بس يالله ..ماشاء الله لااله الاالله..بعدين ياهوة انا وراي عرس وتجهيزات
فيصل:خخخخخخخخخخخخخخخ
نواف:عسى ماشر اخ فيصل قلت شيء يضحك.؟
فيصل:ماني مصدق نواف بيعرس؟ كنها كذبه ابريل ..ياشيخ ماني مستوعب انك بتعرس وتتركني
نواف:ههههههههههه ليش امك انا ولا وشو قال تتركني قال ابي اروح عند الريم واتركك
فيصل:ياعيني الريم مرة وحدة ..وش خليت لشهر العسل
نواف:والله وش اقول وش اخلي من شاف ريما لازم ينطق ويتغزل
فيصل:ههههههههه شوي شوي على البنية حر1111م عليك اللحين بتوديها بصاروخ بذا الكلام
نواف:ههههههههههههههه وش صاروخه بعد انت
فيصل:ايه انا اقول وراهـ الدب جالس يتلكم يعني علشان تصرف نفسك ماتطلب لي؟؟ماراح اطلع ان شاء الله من هنا الا وانت طالب لي..(حط رجل على رجل)هاه وذي جلسة..
نواف:ههههههه دايماً نيتك شينة ياويلك من ربي

دخلوا الشباب المقهى وجوا عند طاولة نواف وفيصل وجلسوا
نواف:حي الله الشباب
الكل:الله يحيك
فيصل:يالله شباب نواف اليوم كارم لكم المقهى على حسابة يعني آمروا وتدللوا
نواف:هيه هيه وش تقول انت تعزم على حسابي خوش والله ههههههههه
فيصل:لو انت طالب لي من شوي لحالي ارخص لك...يالله اللحين ابتلش فيهم
نواف:هههههههههههه وربي انك نذل
فارس:لا ابو سعود مايبخل علينا اكيد اي شي خاطرنا فيه يطلب لنا..صح نواف؟
نواف:ايه صح..وهو يطالع لفيصل يبي يقهرهـ
بدر:اقول شباب..وش صار على المباراة الي مع شلة حمد؟
فيصل:بعد أسبوع ان شاء الله
فارس:ياهي راح تصير قوية ان شاء الله... ياخي حمد واخوياهـ مو بسهليين الله يستر
نواف:ياخي والله لو بلعب ضد ريال مدريد محد راح يخوفني..انا نواف ابن سعود قدها لاحمد ولا اخوياهـ راح يهزوني ان شاء الله
بدر:صح بس خلو عندكم ثقة بانفسكم
فارس:انا ماقصدي بس مايلعبون مباراة الا وهم فايزين فيها ولاتنسى ان حارسهم وليد الـ....
فيصل:انا ونواف اذا لعبنا ان شاء الله محد راح يعوقنا لاوليد ولا ستين وليد
بدر:انا هذا الي مطمني..
فارس:ان شاء الله ..الله يسمع منك...

: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:16 am

بعد مرور الـــ3 ايام وكانت بكرى رحلة الشرقية بــالليل الساعة 10في غرفةريما... ريما ترتب شنطتها..وامها تساعدها
ام ريما:هاه عسى مانسيتي شيء؟
ريما:ايه صح وين التيشرت الاحمر الي فيه نقشات؟
ام ريما:اي تيشرت؟
ريما:هذاك الي شريناهـ انا وندى الي عندها مثله,,
ام ريما:ايه اعتقد ان الخدامة جالسة تكويه
ريما:ايه زين..يووووووووة نسيت الكريمات ابي اروح ارتبها
ام ريما:ههههههه لاتكثرين اغراضك تراكم مو مطولين يعني اسبوع ونص وانتم راجعين
ريما:يمة متى الرحلة؟
ام ريما:تركي قالي الساعة 5 يعني اربع جهزي حالك
ريما:ان شاء الله..

ريما حالتها حاله جالسة تحوس وتتضبط ماسكات وكريمات وترتب اغراضها...نزلت للصاله والكل نايم راحت صلحت لها قهوة واخذت معها دونات وصعدت غرفتها....
بغرفتها الساعة 2 باليل اهلها نايمين وهي جالسة عند النت رن جوالها وطلع نو1111111ف
ريما:الووووو
نواف: والله اني كل ماقلتي لي بالهاتف ألو....ينتفض شريــان قلبي وترتعـــــــش كل العروق
وان حكيتي صرت اتساءل عسى إذني كفو...تستمـع لحروفك ولاحـــلى تعابيرك تذوق
ليت بس الغير من زينك ومن غنجك خذوا..كان مابالكون عانس ولابنــــــــت تعــــــوق
والعذارى بالعطر والعود و الطيب اسبحوا..ودهم يلقون شـــــــــيء مثل ريحك او يفوق
جيت احطك بالخفوق وغاروا عيوني وبكوا..قلت احطك في عيوني وغار وانهار الخفوق
من كثر ملحك نصوني عيني وقلبي وشكوا..وقلــــت يــوم اتذوق عيني ويوم قـــلبي يذوق
وكيف مع هذا بعدلاقـــــلتي بالهاتف الوووو..ماتبين يـفــز قـلـبي وترتـــعش كـــل العـروق

ريما: تسلم يمنا111111111ك..واي كلمات ولااروع ماشاء الله عليك..لاهنت يالغالي
نواف:والاروع انها مكتوب لك..
ريما استحت وسكتت
نواف حس بخجل ريما :شخبار الحلو؟
ريما:تمام..انت شخبارك؟
نواف:دامني سمعت صوتك مافيني الا العافية..هاه وش صار عليك وعلى ترتيباتك للسفرة؟
ريما:توني اخلص من الصبح وانا حالتي حالة
نواف:ههههههه من الصبح جالسة ترتبين شنطتك
ريما:ههههههههه لا وش قالوا لك ابي ارحل..
نواف:ههههههه ترحلين ارحل معاك..وش تسوين من الصبح؟
ريما:رحت للسوق واشتريت هدايا لخالتي وعيالها وبعدين رحت لخالتي ندى وخوالي انا وامي وبعدين رجعت وجهزت شنطتي هاه وتوني اخلص
نواف:ياربي راح اشتاق لك..يوة وش اسوي انتي بالشرقية وانا بالرياض كيف اصبر؟
ريما استحت
نواف: ماعلي لازم اشوف لي طريقة واجيك الشرقية واجلس معاك وانبسط
ريما:هههههههههههههه
نواف: حبيبتي..
ترجع لــ((جسمي)) بالسلامة قل آمين..
وتجيب لي روحي معك يالمسافر
ريما:لا تخليني اقول ماراح اروح عاد..
نواف:لاياالغلا الا روحي وانبسطي وسعي صدرك
ريما: ايه كذا اروح وانا مرتاحة
نواف يستهبل :مرتاحة ليش؟
ريما ارتفع ضغطها منه
نواف:الريم يالله قومي نامي علشان رحلتك بكرى
ريما:اوكي تبي شيء من الشرقية؟آمانة
نواف:ابي قلبك
ريما استحت: طيب غيرة..
نواف:سلامتك تروحين وترجعين لنا بالسلامة..فمان الله
ريما:مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:16 am

التكملة



:الساعة 1 الظهر نزلوا البنات هيفاء وندى وريما بالمجلس وكانت الخالة هند جالسة لحالها الشباب نايمين
البنات:السلام عليكــــــــم
هند:وعليكم السلام..عسى ارتحتوا بالنومـــــــة؟
ندى:ايه احنا نمنا كويس بس بنتك هيفاء طفشتنا بس تسولف
ريما: ايه ياخالتي نمنا زين..بس ياحبك للمبالغة ندوش
هيفاء:طيب ندوه انا اراويك الشغل عدل..واي ياقلبي انتي ياريوم الله لا يخليني منك...اقول يمة وين نروح اليوم؟
هند:كيفكم الي تبون!!ملاهي مجمع شاليهات تتمشون براحتكم
هيفاء:هاه بنات وش رايكم؟ والله يازين من راح لمجمع الراشد الليلة!!
ريما:لا الليلة خميس وزحمة وماراح تاخذين راحتك
ندى: وش رايكم نروح للملاهي ..نفسي اروح لها
هيفاء:اوكي فيه عندنا بالدمام مدينة ملاهي روعة
ريما:ونا1111سة اجل
جابوا الشغالات العصيــــــرات
هند:نسيت اقولكم بكرى عشاء عند جيراننا..لازم تروحون معاي!!
هيفاء:اي جيران يمة؟ وايش المناسبة؟
هند:جيراننا الـ.... علشان ولدهم ماجد جاي من الرياض ومسوين عشاء
ندى طارت عيونها وشرقت في العصير :كح كح كح كح كح كح
ريما تضرب ظهرها وهي ميتة ضحك:سلامتك اشربي ماء هههههههههههههه
هند:بسم الله عليك ندى
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههه
هند:وش فيكم تضحكون البنية شرقت<على نياتها
ريما بترقع السالفة:لا ياخالتي بس هي دايماَ تضحك علينا اذا شرقنا..كما تدين تدان
هيفاء:صادقة ريوم ههههههههههههههه
ندى:بس ياهند انا وريما مانعرفهم وماله داعي نروح انتي وهيفاء روحوا
هند:لا والله لازم تروحون معاي بعدين هي جارتنا ودها تتعرف عليكم انا حكيت لها انكم راح تجون عندي!!ودها تتعرف عليكم!!
هيفاء:مافيه بساس اقولكم وربي بناتهم روعة وطيوبات بالحيل وبعدين هم ناس فرست كلاس يعني اتيكيــــــــــــــــت وكشخة
ريما:والله فشلة مانعرفهم!!
هند:لا ياريما لازم تروحون معاي ولا بزعل
ندى:بس
هيفاء:قلت لك مافيه بساس
هند:جهزوا حالكم العصر نبي نروح نتمشى ع الكورنيش
ريما:يا111111ي من زمان عن البحر
هيفاء:ايه عندنا في الشرقية كل شيء غير
ندى:تصلحين تسووين دعاية للسياحة الداخلية
الجميع يضحكون عليها1111111111111111111
العصر راحوا مع السواق وتمشوا على الكورنيــــــش بالخبر..وبعدين طلعوا للهاف مون(شاطئ نصف القمر) واشتــــــروا آيس كريم وبعدين جلسوا يتفرجون على الشباب كانو يلعبون بالدبابات
ندى:ابي اركب دبابات
هيفاء:ايه تكفين يمة
ريما:مو صاحيات البنات
هند:هههههههه اي والله ياريما
ندى:فلــــــٌة مبسوطين
ريما: تركبين دبابات قدام الرجال عيب انتي وياها هههههههههههه
هيفاء:هههههههههههه آخر زمن الصغير يسكت الكبير
ريما:واذا كان الصغير اعقل من الكبير
ندى وهيفاء:وش قصدك
هند:كليتوا البنيـــــــــــــــة
ريما:هههههههههههههههههههههههه
هند:آذن المغرب يالله خلونا نرجع نصلي وبعدين نروح للملاهي..
البنات:يالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:17 am

خالد اخذ تركي وراح معاه للشباب ..وعرفهم عليه وانبسطوا هم و تركي..
البنات فوق يصلون وريما رن جوالها وكان نواف
ريما:هلا والله
نواف:هلا بها..اخبارك ؟
ريما:تمام
نواف:ريما الريـــــــــــــــــاض كلها مشتاقة لك
ريما: وانا اكثر والله
نواف:ريما تكفين ارجعي
ريما:وين ارجع؟
نواف:عندي للرياض
ريما: قريب ان شاء الله برجع
نواف: وش اخبار الشرقية؟
ريما:حلوة والله متغيرة بالحيل عن العام
نواف:بس انتي الاحلى
ريما:هههههههه وانا كل ماقلت شيء قلت انتي احلى
نواف:وانا ماكذبت مافيه شيء بالدنياء احلى منك!!
ريما استحت
نواف:الريـــــــــم بعد بكرى عيد!!كيف اعيد وانتي مو عندي؟
ريما:حبيبي نواف انا ان شاء الله راح ارجع
نواف:عيديها
ريما:وش اعيد؟
نواف:الكلام الي قلتيه
ريما:انا شاء الله راح ارجع
نواف:لا الي قلبها
ريما فهمت: هي كذا تطلع لحالها
نواف:خليها تطلع اللحين طيب يامحلاها في فمك تهبل
ريما تقطعت من الحياء
نواف:الريم تدرين ان بس هذا العيد الي راح تعيدين فيه لحالك وانا لحالي..العيد الجاي ان شاء الله راح تكونين عندي في البيت ونعيد سوى..آهـ متى يجي !!
ريما ماتدري وش تقول كانت ميتة من الفشيلة
نواف: الووووو؟؟
ريما:هلا
نواف:وش فيك رجعتي تستحين !!ان ماشلت منك الحيا ماكون نواف ابن سعود
ريما:ههههههههههه اقول نواف انا بروح اصلي تآمرني بشيء؟
نواف:سلامتك وراحتك ورضاك
ريما وجهها احمر:فمان الله
نواف:الله معاك
صلت ريما وأول ما خلصت
هيفاء:ساعة انتي تكلمين. مع حبيب القلب؟
ندى:ماشفتي شيء انا وهنوف ونوف بنات عمها يرتفع ضغطنا منها
ريما:انتم وش عليكم؟
ندى:يالله بنات اسمعوا هند تنادينا خلينا نروح
نزلوا البنات وبعدين راحوا للملاهي مع تركي وخالد انبسطوا ماتركوا لعبة مالعبوا فيها1111
ريما:آهـ تعبت
هيفاء: عز الله عجوز قاضية
خالد:ههههههههههه قومي ياريما واجلسي عند امي اذا تعبتي ياكسولة!!
تركي:حتى انا تعبت ابي اجلس ..يالله ريما خلينا نروح عند هند
ندى:وانتم هيا بنا لنذهب الى اللعبة تلك
خالد:ابوووك يالفصحى
هيفاء:ههههههههههههههههههههههه
ندى: تتريق علي انت وجهك طيب امشي قدامي على الاقل انت الرجل
خالد:غصب عليك رجل
ندى:لاحول ماقلت شيء رجل وستين رجل بس امش وقص لنا تذاكر بليز
خالد:على حساب مين؟
ندى:هيفا
هيفاء:لا والله من اول مادخلنا انا وريما وتركي ندفع لكم وانتم اعضاء شرف تلعبون وتنبسطون
ندى:امري الى الله يالله على حسابي التذاكر..
راحــــــوا يلعبون وانبسطوا وبعدين رجعــــــوا للبيت وتعشوا ..وسهـــــروا البنات مع بعض والشباب طلعوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:17 am

بكرى العصر
ندى:يالله بنات اصحوا من النوم
هيفاء:خليني شوي انام
ريما:اطلعي برى يوووة يانك مزعجة
ندى:قوموا وجع ياحبكم للنوم
هيفاء:لاحول ولاقوة الا بالله
ريما:ترى مانمنــــــا الا الفجر حرام عليك
ندى:حتى انا مانامت زين..بس الليلة العزيمة حقت جيرانكم يالله خلونا نتجهز
ريما على طول صحت:ههههههههه انا اقول وش فيها البنية حالتها حالة طلعوا اهل ماجد اليلة عزيمتهم
هيفاء:هههههههههه ايه بس ندى تموت على النوم او كل شيء يهون عند الجيران
ندى:سخيفات وتافهات انا وش جلسني عندكم..خلوني انزل لهند ابرك لي من مقابل وجيهكم
ريما:طيرتي النوم من عيوننا ونزلتي
هيفاء:ماجاك من ندى الا هذا..طول عمرها كذا
ريما:ههههههههههههه
ندى:ههههههههههه

البنات كل وحدة اخذت شاور وجلست تعدل بشعرها وتكشخوا وتضبطوا
هند:ياربي منكم راح الوقت وانتم تتزينون بسرعة خلينا نروح
هيفاء:يايمة ماتبين العالم يقولون ماشاء الله وش هالأقمار
ريما:ههههههههههه ايه اقمار
ندى: انا خلصت
ريما:لسى ماخلصت هيفاء بالله تعالي سكري الحلق الي في اذني
هيفاء:طيب ..وانتي بالله سكري ساعتي
هند:بسرعه خلصوا

خلصوا البنات ونزلوا ولبســــــوا عبايتاهم وراحوا للعزيمة.. ريما لبست تنورة زيتي وفيه ترتر اخضر فاتح وبدي طويل شيفون في تشجيرات وبلوزة قصيرة زيتي لونها وقلايد الوانها زيتي واخضر طويله.. وحاطة على شعرها ربطة مخمل لونها زيتي وفيها ترتر خفيف..

ندى لبست تنورة الى نص الساق سوداء شيفون وبدي احمر فيه لمعة وجكيت قصير اسود دانتيل ومجعدة شعرها..
هيفاء>بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيج طويلة وفيها نقشات هندية بالبني ورابطة شعرها..

وأول مادخلوا كان في الاستقبال ام ماجد وخواته كان عددهم ثلاث غادة الكبيرة الي بنتها شهد.. و عبير و شيخة ..
سلموا عليهم واستقبلوهم استقبال حار والبنات صديقات هيفاء بالمرة
هند:اعرفك يام ماجد هذي ندى اختي وهذي ريما بنت اختي
ام ماجد:ياهلا ومرحبا نورتوا الشرقية..ماشاء الله ياهند كل وحدة احلى من الثانية
ندى استحت وجهها احمر..وريما بعد دنقت راسها
دخلوا المجلس وجلست ندى جنب ريما وهيفاء عند البنات ..
غادة:ماشاء الله ياملحها ندى خالتك
عبير:ايه تهبل
شيخة:بنت اختك نعومة بشكل هي الي تقولين انها مخطوبة لولد عمها؟وش اسمها قلتي لي؟
هيفاء:ايه ريما بنت خالتي سلمى..

غادة قامت تصب لهم القهوة ولما جت عند ندى
غادة: ماشاء الله ياندى هند دايم تسولف فيك..قمر لا اله الا الله
ندى استحت
ام ماجد ماشالت عيونها من ندى بس تطالعها ندى حست بارتباك
ندى بصوت قصير:ريما نفسي لو اروح للبيت اللحين
ريما:من شوي وانتي الي عجلتينا خلونا نروح تأخرنا واللحين ودك لو نرجع..عيب اعقلي

عبير:قوموا بنات خلونا نجلس عند ندى وريما
شيخة:ايه فشلة يالله
راحوا البنات وجلسوا عندهم ..واخذوا يسولفون
عبير: وش تخصصك ندى؟
ندى:علم نفس
عبير:ايه يهبل علم النفس كنت ابي ادخلة بس رحت مع زميلاتي كلنا علم اجتماع
هيفاء:ياحليلهم علم النفس والاجتماع اخوان ههههههههههه
ريما:هههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههه
شيخة:وانتي ريما؟
ريما:لا بعدني ثانوية عامة!!
شيخة:آهـ مثلي انا ثانوية عامة
غادة:طقــــــــم ههههههههههههههههه
البنات جلسوا يضحكون..

بعدين جت ام ماجد تفضلوا على العشاء..
راحوا البنات تعشوا ولما خلصوا ندى وريما راحوا للصالة عند المرآيا يتضبطون
ريما:ماشاء الله ام ماجد اكلتك بعيونها
ندى:اقصري صوتك فشلتينا
ريما:هههههههههه اول مرة ندى تتفشل..اقول انا بروح للمجلس
ندى:طيب استنيني شوي
ريما:لا عز الله جلست الليل كله هنا واقفة يالله باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:17 am

راحت ريما للبنات بالمجلس..وندى جلست تتعدل ولما لفت تبي تروح للمجلس وينفتح الباب حق الصالة وطلع ماجد في وجهها ..ندى جمدت في مكانها وحست كأن ماء بارد انكب عليها..وماجد ضاع تشتت لما شافها دخلت مزاجهـ بشكل بس مايعرف من هي..!!!
ندى واقفة في مكانها ضيعت المجلس من الخوف والربكة..ماجد حس انها ارتبكت دنق راسه واعطاها ظهره يعني صد عنها
ماجد:المجلس على اليمين
راحت ندى بسرعة للمجلس..وكان واضح عليها ملامح الارتباك..جلست عند ريما
ريما:وش فيك ندوش وجهك احمر بالحيل؟
ندى:ريما صارت لي سالفة!!
ريما:خير وش صار؟
ندى:ابغى اروح اللحين للبيت..ماني بجالسة قومي معاي
ريما:وش فيك انتي..اصبري وش يقولون عنا الناس..شوي اذا قامت خالتي هند نروح كلنا..
ام ماجد كل شوي تطالع بندى..وندى مدنقة راسها من الحياء..ودها لو الارض تنشق وتبلعها..
هند قامت:يالله نترخص..فمان الله
ام ماجد:وين تو الناس..؟ماشبعنا منـــــكم.؟
هند:لا الوقت تأخر..وتعرفين العيد قرب ولازم نستعد
ام ماجد:اي والله..شرفتونا والله..وهذي الساعة المباركة الي شفنا فيها ندى وريما,.
هند:ياحياتي والله.. يالله مع السلامة
ام ماجد:مع السلامة
طلعوا البنات وندى كانت مرتبكة..
ريما:ماشاء الله والله ناس طيبين
هيفاء:ايه انا انبسط دايماً اذا زارونا..
هند:ناس ذوق بعد!!
ندى ساكتة وسرحانه..ندى(يالله وش هذي الصدفة مو معقولة..يعني انا اكثر وحدة كنت متحمسه للعزيمة ذي وبالاخير صار لي الموقف هذا لا ومع ماجد بعد..!!)
هيفاء:ندوش الي ماخذ عقلك يتهنــــــــــــى..
هند:وش فيك ندى؟
ندى:ليش وش السالفة
ريما:لا البنت ضايعة مو معانا ابد
هيفاء:ههههههههههههههه
ريما:لا بس كنا نتكلم عن جيران خالتي هند نقول انهم ناس ذوق وش رايك فيهم؟
ندى:ماشاء الله عليهم..جيران ولا اروع..
هند راحت تنام..وندى جلست تقولهم الموقف والبنات مصدومات..!!
ريما:يالله وش ذي الصدف؟
ندى:اقسم بالله اني ارتبكت شوي ولا ابكي قدامه..حسيت نفسي كني طفل وضاع بزحمة!!
هيفاء:هو بعد ولد محترم الي صد عنك ولا جلس يطالع فيك!!
ندى:ايه انا هذا الي ريحني!!
دخلوا تركي وخالد البنات قطعوا السالفة..وجلسوا سواليف وضحك وصرقعة..
: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:18 am

من بكــــــــــــــرى...!!!
راحــــــوا لمجمع الراشد وتمشوا فيه..واشتروا البنات اغراض..
ريما:بنات اصبروا لي شوي بدخل المحل هذا
هيفاء:وش تبين فيه محل شباب؟
ندى:امك واشتريتي لها..وابوك اشتريتي له..
هيفاء:اها1111111 نواف
ريما:ايه اكيد نواف تعالوا معاي..

ريما اشتريت لنواف طقم قلــــم وسبحــــة ..وعطر وكبك<حق الثوب وغلفتهم تغليفة رايقة
ندى:روعة ريما الطقم مررررررررة حلو
هيفاء:ايه بجد ذوق
ريما:لاداعي لاداعي اكيد انا ريما مو حي الله!!
ندى:يوهـ بدى الغرور..
هيفاء:بسرعة خلونا نطلع نبي نتعشى ونرجع للبيت لاتنسون بكرى عيد
ندى:ايه ياحلاته من عيد!!
ريما:اصبرو شوي ابي اروح للمحل الي قبالنا صديقاتي يمدحونه ابي اشوفه..
هيفاء:ياربي ياريما كل المجمع شريتيه..اصبري بعد بكرى بنروح مجمعات كثيرة
ندى:هذي هي ريما حتى في الرياض عندها غريزة حب التسوق
ريما:لاحول لا تنظلوني اللحين تجيني عين واكرهـ الاسواق
ندى:ماشاء الله ههههههههه
هيفاء:لااله الا الله عليك ههههههه

طلعوا البنات من المجمع وراحوا وتعشوا برى..وبعدين رجعوا للبيت..ناموا بدري علشان بكرى عيد..

جت الساعة 11 ريما صحت ..واخذت شاور سريع وبعدين راحت تصحي البنات
ريما:يالله انتم قوموا يكفي وش تركتوا للناس كل ذا نووووم ..
هيفاء:طالع من يتكلم اقول فكينا انقلعي ابي انوووم ماشبعت
ريما:انتي لو تنامين سنة ماتشبعين اقول قومي الناس عيد ومبسوطين وانتم في سابع نومة
هيفاء رمت على ريما وسادة
ريما:آآآآآآآآي هيفوة وجع!! انا اوريك يالسخيفة
صحوا البنات وتكشخوا ونزلوا<علشان العيــــــد
تركي وخالد متكشخين في الثياب والشمغ وهند لابسة جلابية فخمة نزلوا البنات وسلموا
هند:اليوم بنسوي باريكيو وحفلة صغيرة لنا وش رايكم؟
خالد:وين بالشاليه؟
هند:لا في الحديقة هنا
تركي:ايه خوووش والله فكرة
هند:ايه اختك مو هينه!!
تركي:ونعم الاخت!!
هند:هههههههههههههههههههههه
تركي:ههههههههههههه
ريما: تكفى خالد وتكفى تهز رجاجيل
هيفاء:اللحين خالد تعتبرينه رجل؟ هزُلت
خالد:هيفووووه وجع مو مالي عينك..قام عندها وجلس يضربها مزح
هيفاء:خلاص تكفى والله رجال وشيخ الرجال بعد بس فكني!!
خالد:ايه علشان تعرفين ان الرجال مو سهلين..سمي ريما بس لايكون شيء صعب ترى ماراح اسويه..
ريما:لا بس ابي تمربـــــنا محلات شاكلت باتشي او شوكلاين يعني أي محل شوكلاته ر111يق
خالد:مين بيدفع؟
ريما:ياربي يابخلك
خالد:هيه حدك بعد لاسوي فيك مثل هيفاء
ريما:هههههه لا خلاص اجل انت كريم ياخويلد واحنا البخلا..
خالد: ايه هذا الكلام الزين..ابشري يالله قوموا
ندى:صاحي انت؟ اللحين الساعة 11 الصبح خلها العصر
خالد:مالك شغل..ريما متى تبين؟
ريما: العصر ياليت
خالد:ابشري يامدموزيل ريما
ندى:عشتوا وش هالاحترام لريما؟
خالد:لانها هي الي بتدفع هههههههههههههههههههه
ريما:ههههههههههههههه عارفة والله..
هيفاء:هههههههههههههههههههههه
: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:18 am

تركي جلس مع هند..العصر الساعه 5 طق الباب..راحت الخدامة تفتح الباب..كان ماجد وامهــ وخواته ..
الخدامة جت وقالت لهم..طلع تركي يستقبلهم مع هند بعد ماقلت لهم الخدامه ان معاهم رجال..
تركي انصدم لما شاف ماجد..
ماجد كان طاير من الفرحة لما شاف تركي وكأنه نازل له من السماء..(عرفت ان بنت اخت هند هي ندى اخت تركي يعني هي الي شفتها)مو مصدق يعني ندى الي في الطيارة هي ندى الي شفتها في بيتهم..تركي دخله في المجلس..

ماجد:كل عام وانت بخير عساك من عوادهـ
تركي:وانت بخيروصحة وسلامة.ياسلام على الصدفة
ماجد:شفت كيف..والله ماكنت اعرف انك هنا ..كنت جاي اعايد خالد ولا كنت اعرف انه يقرب لك..
تركي:هههههههههه شفت شلون الدنيا غريبة
ماجد:أي والله..الا على فكرة وينه خالد؟
تركي:طلع مشوار وان شاء الله راح يرجع

ام ماجد وخواته ماطولوا جلسوا شوي وطبعاً سئلوا عن ندى والبنات وقالت لهم هند انهم طالعين..بعدين استئذنوا وطلعوا بعد ماعايدوا هند..وماجد طلع بعد ماتصلوا عليه خواته استئذن من تركي وراح..

جت ريما وندى وهيفاء وخالد وقالت لهم هند ان ام ماجد وبناتها جوا
هيفاء:يوة قهر ياليتني كنت موجودة
ريما:حسافة
ندى كانت مبسوطة انها ماشافتهم كانت تستحي بالحيل منهم..ولاسيما انها افتكت من نظرات ام ماجد لها..
خالد:والله ماجد رجال بمعني الكلمة ياقهر كنت اتمنى لو شفته
تركي:ايه هو معاي بالكلية وجلس جنبي بالطيارة واليوم شفته يعني سبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد
خالد:ههههههههه أي والله..


: : :

في الريـــــــــــاض..
تجمع الكل في بيت العم طلال ابو نوف..
الحريم جلسوا في المجلس ..والهنوف ونوف طفشانات علشان ريما اول عيد من غير ماتكون وياهم وتعطي جو لهم..

عند الرجال الكل كان جالس
نواف:انا بروح اعايد عمتي نورة
محمد:خذني معاك انا ماعايدتها
عبد الرحمن:أجل انا عايدتها الصبح
فيصل:انا عايدتها منذ مبطي
عبدالرحمن:ههههههههههههههه

دخلوا نواف ومحمد وشافوا البنات بالصالة الهنوف ونوف مانتبهوا لهم كانوا مندمجات بالسواليف.. محمد وقف لما شاف نوف نواف حس بمحمد ضربه على كتفة
نواف:محمد انت مو طبيعي اذا شفت بعض الناس وش سالفتك؟
محمد:انا بقولك السالفه بس كل شيء بوقته حلو
نواف:كل يوم تقولي بقولك السالفة ولا قد مرة قلت لي..
محمد:لا تستعجل اذا واثق اني راح اجيك واقولك بس مثل ماقلتك كل شيء بوقته حلو..


دخل نواف ومحمد وسلموا على عمتهم نورة وعلى حريم عمامهم..ونواف سلم على ام ريما<اكيد
ام نواف:نواف اكيد فقدت ريما
نواف:اي والله احس ان اليوم مو عيد<بايعها الولد
ام ريما:ههههه الله يوفقكم ان شاء الله
العمة نورة:ماشاء الله الله يهنيكم ياولدي انت وريما
نواف:يالله عن اذنكم اترخص فمان الله
محمد:مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:19 am

وهم طالعين
محمد:ياخي انت ماتستحي قدام الحريم وتسولف في حرمك المصون
نواف:يالله اش قد انا مشتاق لحرمي المصون
محمد:لا انت مخربها اليوم
نواف:كيفي مرتي وانا حرُ
محمد:طيب استحي تفشل سوي شي
نواف:كيفي عاجبني الوضع

شافوا البنات في الصالة جالسات على طول تغطوا البنات
نواف راح لهنوف ونوف
هنوف: شوفي نواف شكله جاي يبينا
نوف:الله يستر منه لا يكون يبي يكلمك..
هنوف:اقول فكينا انتي وخرابيطك

نواف:السلام عليكم
هنوف ونوف:وعليكم السلام
نواف:كل عام وانتم بخير..
البنات:وانت بخير
نواف:تدرون عاد اشكالكم غلط بدون الريم..احس كن في شي ناقصكم
هنوف بمزح :ياسلام يعني مو حلوين بدون ريما؟
نواف:اكيد شيء طبيعي..الريم ملح جلستكم
هنوف:ههههههههه
نواف:محمد تعال عايد البنات
نوف جمدت في مكانها اطراف يديها بردت من الربكة..
محمد جـــــــاء وعيونه على نوف
محمد:السلام
البنات:وعليكم السلام
محمد:كل عام وانتم بخير
هنوف:وانت بصحة وسلامة
نوف:وانت بخير
محمد لا ارادياً: كيفك نوف؟
نوف بصوت قصير ماينسمع:بخير
هنوف:احم احم نحن هنا
محمد:اوه آسف هنوف شخبارك؟
هنوف:بخير الله يسلمك
نواف:يالله احنا نستئذن ..بس حبيت اعايدكم واقولكم انكم ماتصلحون بدون الريم
هنوف:الله يسامحك..بس اكيد هذي ريوم انا ونوف اشتقنا لها
نواف:انتم بس الي اشتقتولها الرياض كلها مشتاقه لها
نوف:ههههههههه
محمد:هههههههههههه ياخي استحي عيب
نواف:ايه صح نسيت انتم بزارين وعيب الكلام ينقال عندكم..ماينقال الا للغاليه
محمد:يوة شكل الولد نسى نفسة يالله فمان الله
نواف:خذني معاك..مع السلامة

: : :
في الشرقيــــــه
جلســــــوا في الحديقة وناسه العاب ناريه مع خالد ومسوين باربيكيو..وعلب الشاكلت انواع واشكال والجلسه حلوة على المسبــــح..والضحك والسواليف

ريما رن جوالها شافته كان نواف الي يتصل على طول قامت..
ندى بصوت قصير:هيفاء شكله بدء مسلسل نواف
هيفاء:هههههههههههه مسكينه اليوم بتموت علشانه ماكلمها
ندى:هي مطيورة وعلى طول تبيه يكلمها..المفروض تعقل
هيفاء:اقول فكينا خلينا نشوف اذا كلمتي زوجك بعدين بتعقلين ولا لا..!!
ندى:هههههههههههههه

نواف:الوو
ريما:هلا والله
نواف:هلا بالصوت وصاحبته..كل عام وانتي بالف خير يالغلا
ريما:وانت بخير..عساك من الي يعودهـ كل عام
ريما لما سمعت صوته حست انها بتبكي مشتاقه له ولأهلها في الرياض ..كان في صوتها نبرة غريبة نبرة حزن..لاسيما انها اول عيد بدون ماتشوف اهلها..
نواف:مشتاق لك ريوم
ريما: تسلم والله
نواف:وش فيه صوتك؟
ريما تحاول تكون طبيعيه:مافيه شي
نواف:لا فيه وش فيك حبيبتي؟
ريما نزلت دمعتها:مشتاقه لك ولاهلي يانواف
نواف عورهـ قلبه وحاول يخفف عنها:ريما قلبي انتي ماراح تطولين ان شاء الله..على فكرة اليوم متجمعين البنات وقلت لهم ان اشكالهم غلط بدونك
ريما:هههههههههه وش قالوا لك
نوف:عصبوا..بس انا ماقلت الا الحق..توي احس بالعيد لما سمعت صوتك..هذا عيدي انا
ريما استحت وسكتت
نواف:يووهـ بدينا بالحيا ماكون نواف ان ماشلت الحيا..اشتقتي لي؟
ريما لاشعورياً:أكيــــــــــــــــــد
نواف:هههههههه ياحظي انا ياكبرها هالاكيد ذي فرحتني
ريما صار لون وجهها احمر من الحيا
ريما تبي تضيع السالفة:نواف متى مباراتك؟
نواف:قدمناها خليناها بكرى
ريما:ليش قدمتوها؟
نواف:زميلنا وليد راح يسافر بعد بكرى وهو عنصر اساسي باللعبه
ريما:الله يوفقك ياقلبي
نواف:ياربي شوي شوي علي ..قلبي كذا مرررة وحدة
ريما:نواف خلاص وبعدين معاك هي كذا طلعت
نواف:ياحلاها والله
ريما:نواف
نواف:عيونه
ريما:لا انت مو بصاحي
نواف:معذور من سمعت صوت الريم تخبلت
ريما:ههههههههه لا تكفى اجل بسكر الخط
نواف:ياويلك تسكرينهـ انا مو مصدق متى اسمع هالصوت تجين وتسكرينه..يكفي انه صوت بدون صورة
ريما:ههههههههه لا نواف انت مو طبيعي..شكل مباراة بكرى بدء مفعولها
نواف:هههههههههههه لا والله الا صوتك هذا مفعوله
ريما سكتت (ياربي خف علي يانواف قلبي شوي شوي عليه)
نواف:الوووو؟
ريما:معاك..
نواف:اقول والله فشيلة طولت معاك وش راح يقولون عني خوالك؟!!
ريما: لا ابد خذ راحتك
نواف:والله ترى ماراح اسكر الى بكرى
ريما:ههههههههههه
نواف:يالله يالغلا ادعي لي تكفين بكرى..
ريما:الله يوفقك وتجيب ذاك الهدف الي يبرد القلب..توصي شي من الشرقية؟
نواف:لا ابد سلامتك!!مع السلامة
ريما:مع السلامة

: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:19 am

رجع نواف للرجال
فيصل:حي الله ابو سعود وينك فيه طولت؟
نواف:هاه لابس كنت اكلم ريما
ابو عبد الرحمن:ماشاء الله من شاف من احبابه نسي اعمامه هههههه
ابو ريما:هههههههه خلوهـ ماهي بزوجته؟اكيد ماعيدها..
نواف:والله انك صادق ياعمي زوجتي وابي اعايدها
فيصل:عايدها مو اللحين والرجال مجتمعه ياخي عيب استحي
نواف:ياسلام مابقى الا ناخذ الحكم من فصيل
ابو نواف:هههههههههه وفيصل ماقال الا الحق
محمد:هذا هو نواف مايعرف الذوق والاحترام
نواف:ياشيخ مخلينه لك الاحترام والذوق
ابو ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا نواف
فيصل:ايه دافع عنه ياخالي مو رجل بنتك اكيد بتدافع عنه
نواف:خلاص مادام عمي فهد معاي كيفكم انتم..
محمد:افا ياقليل الادب وابوك؟
ابو نواف:لا شكله باعني هههههه
ابو عبد الرحمن:ههههههههههه
ابو ريما:هههههههههه
نواف طير عيونه:ياسلام انا من دون ابوي وش اكون..!!الله يخليه لي ويطول بعمره
عبد الرحمن:وابو ريما؟
نواف:انتم وش فيكم علي اكلتوني؟واحد جالس ويكلم زوجته وش السالفة؟
فيصل:هههههههههههه رفعنا ضغط الولد شوف وجهه
نواف:هههههههههه الا انا مايرتفع ضغطي!!
محمد:ماخذ حبوب تمنع ارتفاع الضغط يامستر نواف؟
نواف:الحبوب لكم اما انا غير..
عبد الرحمن:يوهـ فكونا اللحين يتكبر علينا سعادة المهندس
ابو عبد الرحمن:لا الا المهندس مايتكبر
ابوريما:ولدي وانا اعرفه نواف انسان مثالي
ابونواف:ايه صح لسانكم نواف ماشاء الله عليه
فيصل بصوت قصير:اقول شباب شكلها قلبت علينا السالفة وطاحوا مدح في المغرور نوافوه
محمد:اقول اسكتوا خلونا نسمع هالمدح
عبدالرحمن:ناس تكلم وتنبسط وناس تقهوي وتصب الشاي وتهاوش
فيصل+محمد:ههههههههههههههههه
نواف يطالع للشباب بنظرات الغرور والثقة..وهم مقهورين ودهم يذبحونه

: : :


من بكرى العصر...
البنات جالسات بغرفة هيفاء يسمعون اشرطة
ريما:عندك شريط الوسمي اغنية مشتاقلي؟
هيفاء:لا والله ماحب اغانيه
ريما:حرام عليك اغنيته خطيرة
ندى:طيب عندك اغنيه انت بحري لفيصل العماني
هيفاء:لا والله..وش هذولا المطربين انا ماعندي لهم شيء
ريما:وش عندك اجل؟
هيفاء:ابو نورة فديت قلبه رشود
ريما:من هو رشود؟
ندى:راشد الماجد ههههههههههههه
هيفاء:ليش تضحكن اكيد رشود يستاهل..!!
ندى:يالله حطي اي اغنيه بالله..
هيفاء:حطت اغنيه لمحمد عبدهـ اعترفلك
ندى وهيفاء:يتصفحون بالمجلات وريما جالسه سرحانه بالاغنية
ريما:بنات مدري انا قلبي يعورني حاسه ان اليوم راح يصير شيء
هيفاء:فال الله ولا فالك
ندى:مثل ايش ريوم؟
ريما:مدري والله بس انا خايفة وكل شوي اتصل على امي وابوي واتطمن عليهم
ندى:تفائلوا بالخير تجدوه
هيفاء:حبيبتي تعوذي من ابليس وارتاحي ماراح يصير ان شاء الله الا كل خير
ريما:ان شاء الله..وكانت ميته من الخوف وعلى اعصابها نست مباراة نواف..كل تفكيرها مشغول على امها وابوها1111
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:20 am

بدت المباراة حقت نواف وفيصل
ولعبـــــــــوا طبعاً كانوا يلعبون من قلب ومتحمسين بس الفريق الثاني كان لعبه خشن بالحيل..فيصل سجل هــــــــــــدف..ونواف كان ماسك الكورة وكان حمد من الفريق الثاني وراهـ وانزلق على رجل نواف طاح نواف على ركبته كان بياخذ الكورة حمد منه..والتوت رجل نواف..وقفوا اللعب
نواف كان يتألم بالحيل..والشباب خافوا عليه..
فيصل:نواف وش فيك؟
نواف:آهـ يافيصل تعورني آهـــ
وليد:يالله قوموا خلونا ناخذه للمستشفى بسرعة
فيصل:يالله ابغى اروح اجيب السيارة
فيصل كان معصب ومتضايق وعلى طول اخذوهـ للدكتور حق العظام..اتصل فيصل على محمد وقاله عن الموضوع..محمد كان خايف على اخوهـ وجاء طاير للمستشفى
محمد:هاه وش السالفه وش صار
فيصل:ماصار الا الخير الدكتور دخل عليه واحنا بنتظارهـ
الشباب كانوا يهدون بمحمد ويطمنونه ويخففون عنه
دخل الدكتور عليه وجلس ساعه ونص
فيصل كان متوتر وخايف ومعصب..الشباب كلهم برى العيادة على اعصابهم وكانوا كثا111ر ومالين الممرات حقات المستشفى لدرجة ان اشكالهم ملفتة للانتباهـ من كثرتهم..وكلهم خايفين على نواف لان اصابته كانت قوية..وتعورهـ بالحيل..
طلع الدكتور
محمد راح يركض للدكتور
محمد:تكفى يادكتور وش فيه وش صار عليه؟
فيصل:هاه دكتور وش فيه؟
وليد:تكفى طمنا..
الدكتور:فين والده؟
محمد:انا أخوهـ
فيصل:انا ولد عمته وابوهـ في البيت..
الدكتور يناظر في الشباب:انتم اصحابه؟كنتوا بتلعبوا كورة؟
وليد:ايه
الدكتور:لازم اقابل والدهـ ضروري!!ودي الوقت!!
شنهو اللي بيصير لنواف؟!!
لهالدرجة حالته خطيررررررررررررررة ؟
وشنو اللي بيصير لريما لادرت عن اللي صاير لنواف ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:20 am

محمد:بس ابوي مشغول اللحين
فيصل:في شركته ومرتبط ومايقدر يطلع..
الدكتور:حالته ماتسمح لازم نتكلم مع والدهـ بسرعة
محمد:وش فيه تكلم يادكتور تراك خوفتنا!!
الدكتور:لا اتطمن يابني بس مقدرش اقولكم الا لمن اشوف والدك
محمد:انا ابي ادخل عندهـ ممكن؟
الدكتور:اكيد ممكن متل مانت عايز!
دخل محمد والشباب وجلسوا عند نواف..وفيصل راح واتصل على خاله

فيصل:هلا خالي
ابو نواف:هلا فيصل
فيصل:خالي بس ابي اقولك ان اليوم مباراتنا انا ونواف بس نواف اصيب في المباراة
ابو نواف ارتفع صوته:وش صار فيه؟ وينه اللحين؟
فيصل:لا ياخالي الحمد لله مافيه الا العافية واللحين كلنا عندهـ انا ومحمد والشباب بس الدكتور يبغى يتكلم معاك اللحين
ابونواف:يالله دقايق واكون عندكم ان شاء الله..بس بأي مستشفى؟
فيصل قاله على المستشفى وعلى اسم الدكتور..

جاء ابو نواف بسرعة واول مادخل المستشفى راح لنواف
ابو نواف:السلام..هاه شلونك وانا ابوك؟
نواف:هلا فيك يبه..يعني بس احس بألم في ركبتي
ابو نواف:تعورك حيل؟
نواف:تقريباً<مايبغى يخوف ابوهـ
ابونواف:قايل لك اترك الكورة ماوراها الا الاصابات والعوار..
محمد:يايبه نواف مايقدر يصبر عن الكورة..وبعدين قدر الله وماشاء فعل
ابونواف:ونعم بالله
نواف:امي عرفت؟
ابونواف:لا والله ماقلت لها هي عند خالتك..
فيصل:خالي الدكتور يبيـــــك ضروري
ابونواف:يالله انا رايح له

دخل ابو نواف للدكتور
ابونواف:السلام عليكم يادكتور انا والد نواف
الدكتور:يامرحبا تفضل استريح
ابونواف:خير يادكتور؟ولدي وش فيه بالضبط؟
الدكتور:كل خير ان شاء الله..والله يابو نواف انا مقدرش اكدب عليك واقولك ان نواف حالته مش حرجة يعني هو بحاجة لعمليه لان فيه رباط صليبي والدكتور المختص بالعملية مش موجود في الرياض هو في الدمام في المنطقة الشرقية..
ابونواف:لاحول ولاقوة الابالله..وهذا الدكتور اكيد شاطر
الدكتور:ايوة هو معروف وبيعلاج حالات كتير ومسوي عمليات للاعيبين معروفين فيهم رباط والحمد لله تشافوا واللحين بيلعبوا ورجعوا للملاعب..
ابونواف:طيب مافيه علاج غير العملية؟والعملية ايش مدى نجاحها؟
الدكتور:الرباط والله مافيش علاج له غير العملية..وهي عملية يعني مش خطيرة..ونجاحها بعون الله مضمون بس انا مش عايز اغشك يعني الدكتور المتخصص مش موجود غير في الدمام في المستشفى...
ابو نواف:خير ان شاء الله..انا ونواف ان شاء الله بكرى بكون في الدمام..مشكور يادكتور
الدكتور:لاشكر على واجب..وانا حاتصل بالدكتور سالم وحاقوله عن نواف ..وحاتصل كتير واتطمن على نواف..الف سلامة عليه
ابو نواف:فمان الله

طلع ابو نواف وكان متضايق واتصل وحجز له ولنواف ..رجع لعند نواف وقاله..نواف كان متضايق وبعدين محمد اتصل في امه وقالها وخافت عليه..وعلى طول جتهم للمستشفى
ام نواف وهي تبكي:انا آخر من يعلم يانواف
نواف:لا يايمة هي مو بشارة يعني طحت ومافيها شي
ام نواف:عورتك اكيد
نواف ابتسم لها ابتسامه صفراء:مو كثير
ام نواف:وش قال الدكتور يابو نواف
ابونواف:رباط صليبي
ام نواف:ياربي ياخوفي على وليدي..وش تبغي بالكورة..اهم شي صحتك
نواف:يايمة لاتكبرين الموضوع
ام نواف:وكيف يتعلاج
ابونواف:عمليه
ام نواف:عمليـــــــــــه؟
محمد:يمة عملية بسيطة جميع اللاعيبين تعرضوا للرباط الصليبي وسووا العملية والحمد لله تشافوا ورجعوا..
نواف:يمة لاتكبرين الموضوع..بكرى بسافر ان شاء الله وبسوي العملية
ام نواف:ليش تسافر؟
ابو نواف:اشطر دكتور في المملكة رايح للشرقية واخذنا موعد عندهـ وحجزت على طيارة بكرى للشرقية
ام نواف:ياحياتي ياوليدي..والله قطعت قلبي..جلست تبكي
نواف:يايمة ماحب اشوف دموعك تكفين..لاتضايقيني
محمد:يمة خلاص مافيه شي الولد

فيصل كان برى مع الشباب ..راحوا الشباب بعد ماشافوا ام نواف وقرروا انهم بيزورنه قبل لايسافر بكرى..

فيصل دخل على غرفة نواف
فيصل:السلام
الجميع:وعليكم السلام
فيصل:خالي اكدت على الحجز واحد من اصدقائي يشتغل في المطار وبكرى ان شاء الله الرحلة الساعة 6 المغرب
ام نواف:ابي اروح معاكم
ابو نواف:وش يوديك معانا؟
ام نواف:ماراح اصبر
ابونواف:كلها يومين واحنا عندكم ان شاء الله
ام نواف:مالي شغل ماراح اترك ولدي
محمد:يايمة ابوي عندهـ
فيصل:انا بتصل وعساني ادبر مقعد
ام نواف:ايه تكفي يافيصل



رجع فيصل بعد ماتصل على صديقة الي في المطار..وقاله ان المقاعد كلها مشغولة ولافيه امل حتى في مقاعد الانتظار ..فيصل دخل لغرفة نواف

فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام نواف:هاه يايمة فيصل وش قالوا لك؟
فيصل:والله ياخالتي مافيه مقعد..
ام نواف:وش العمل ماراح اخلي ولدي يروح لحالة..ويسوي العملية وانا هنا جالسة
نواف:يايمة ان ماراح اطلع برى المملكة في الدمام..وبعدين كلها يومين ان شاء الله وانا عندك..بس انتي طولي بالك..
ابونواف:خلاص يام نواف كل دقيقة راح نتصل عليك..

: : :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:21 am

في الشرقيــــــــه
تركي:بنات ترى بكرى بآخر الليل موعد رحلتنا لاتنسون
هند: والله تونى مابعدنا شبعنا منكم..وش بنسوي بعد ماتروحون
خالد:كالعادة هدؤء البيت وطفش
ندى:والله ياهند الود ودي اجلس معاك على طول..بس امي ودراستي وتعرفين
ريما:ماعليك ياخالتي ان شاء الله كل ماصار عندنا فرصه راح نزوركم..
هيفاء:ياربي اكرهـ لحظات الوداع
خالد:الحمد لله والشكر مابعدهم سافروا قالوا لك بكرى مو اللحين وش وداعه بعد انتي؟
تركي:هههههههه ياحليلك ياهيفاء..
هيفاء كانت متضايقة وفيها عبرهـ تخنقها..بعد ماانبسطت مع ندى وريما واللحين راح يروحون راح يتفرقون ويتركونها لحالها بعد الضحك والصرقعة راح تفقدهم كثيــــــــــــر...!!

خالد:اقول خالي تركي يالله خلينا نطلع للشباب
تركي:يالله

بعد ماقاموا الشباب
هند:يالله من زمان عن امي ابغى اروح اتصل عليها..عن اذنكم
اول ماقامت هنــــــــد..!!
ريما:بنات اتصلت على نواف ومقفل جواله..!!
ندى:انتي وش تبين فيه؟
ريما:الليلة مباراته وبس يسولف لي عنها ومتحمس لها..ابي اشوف وش صار عليه!
هيفاء:تلاقينه تعب بعد المباراة واخذ له نومـــــــــه
ندى:ايه صادقة الكورة تتعب واكيد اللحين نايم..
ريما:يمكن ليش لا!!

: : :

من بـكـــــــــــرى...!!
ابو ريما وابو عبدالرحمن وعبدالرحمن وفيصل والعمة نورة وام ريما..وخالة نواف ام سعد ومحمد وامه وابوهـ واصدقائهـ كلهم زاروهـ

فيصل:يالله ياخالي اللحين موعد الرحلة
ابونواف:يالله
ابوريما:يالله يانواف قوم..وان شاء الله ترجع لنا مافيك الا العافية
ابوعبدالرحمن:تطمن ياولدي ترى الدكتور سالم اشطر دكتور مو بس في المملكة حتى في الخليج كله!!
نواف:ان شاء الله..والله شاكر لكم ياعمامي وقفتكم معاي
ابوريما:ولو يانواف هذا واجبنا انت ولدنا
ابوعبدالرحمن:اقول يالله انا راح اجيب لك العربية علشان تمشي فيها
فيصل:لا خالي خــلك في مكانك انا الي بروح اجيب العربيهـ


راح فيصل للدكتور واخذ منه عربيهـ وبعدين شالوا نواف عليها..كان شكله يكسر الخاطر..صعدوا للطيارة وكل عماامه معه في المطار وفيصل كان متأثر بالحيل وخايف على نواف!!

بعد ماوصلوا للشرقية وراحـــــوا للدكتور سالم..الدكتور طلب من نواف انه ينام في المستشفى وابونواف طبعاً ماراح يترك ولدهـ لحاله قرر انه ينام معاهـ في المستشفى..!!وصار موعد العملية بكرى العصر
: : :

ريما اتصلت على الهنوف
الهنوف:هلا وغلا بريوم القاطعة وينك فيه يادبا
ريما:ههههههه شوي شوي علي اكلتيني
الهنوف:معذورة ياسخيفة من روحتك للشرقية ماتصلتي الا مرة
ريما:والله مشغولة تعرفين هيفاء ماتركت مكان ماخذتنا له..
الهنوف:الا تعالي وش صار على نواف؟
ريما بتعجب:وش صار عليه؟
الهنوف:يعني متى موعد العملية؟
ريما قامت من مكانها وبصوت حاد:وش عمليته؟وش السالفة هنوف تكفين؟
هنوف:افا1111 شكلي عفست الدنيا
ريما بعصبيه وصوت مرتفع:هنوف تكلمي اقولك
هنوف:لابس تعرفين مباراتهم هو وفيصل طاح نواف اصيب في المبااراة وجــاهـ رباط صليبي
ريما نزلت دموعها بحرارة وبصوت متقطع:طيب والعمليه؟
هنوف:ريوم لاتبكين تكفين ..الدكتور المتخصص بالعملية مو في الرياض في الشرقية واليوم سافر نواف وخالي سعود واعتقد انهم وصلوا لاني سمعت فيصل يقول ان خالي سعود قال انهم وصلوا!
ريما:طيب متى موعد العملية؟
هنوف:فيصل توهـ يقول لي انها بكرى العصر
ريما:ياربي كل هذا يصير وانا محد يقولي ليش؟ليش ياناس!!؟
هنوف:ماحبوا يضايقونك
ريما:لا وش يضايقوني امي ماقلت لي شيء بس حسيت ان صايرهـ سالفة ومخبيتها عني!!
هنوف:اقول انتي متى بتجين للرياض؟
ريما:اي رياض بعد انتي اللحين نواف هنا في الشرقية وعمليته بكرى..
هنوف:يعني شلون بتجلسين؟
ريما:لا الليله الساعة 4 الفجر رحلتنا بس ماراح اروح الا لما اشوف نواف واتطمن عليه
هنوف:براحتك
ريما:يالله باي
هنوف:باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:21 am

ريما نزلت تحت وكان بالصالة هند وندى
هند:وش فيك ريما؟
ريما:لامافيني شي
ندى:الا عيونك مو طبيعيات
ريما غمزت لندى يعني اسكتي
هند:ريما يمه تكلمي وش فيك؟
ريما:لابس آآ<خجلانه كيف تقول السالفه لخالتها
ندى:ريما تكلمي
ريما:نواف
ندى:وش فيه؟
ريما:اليوم راح يسوي عمليه هنا في الشرقيه
ريما ماقدرت تمسك نفسها جلست تبكي
هند راحت لعند ريما ومسكت كتفها:وش فيه ليش العمليه
ريما قالت لهم السالفه
ندى:طيب روحي له اليوم زوريهـ
هند:ايه صح قبل لاتسافرين..بس اول شي قولي لأمك وابوك
ريما:اكيـــــــد..انا بتصل عليهم

ريما اتصلت على أمها وقالت لها ليش ماخبرتها بسالفة نواف تبيها تنبسط وماحبت تغثها وتنكد عليها ريما استئذنت من أمها انها تزور نواف وعمها ..امها وافقت لها على شرط ان تركي يروح معاها..

ريما اتصلت على خالها تركي وقالت له ..تركي جلس يتذكر ان آخر مرة شاف فيها نواف يوم يطق ريما في السوق ويعورهـــــا!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:22 am

تركي جلس يفكر..يروح لنواف ولا لا!!بعد ماصارت السالفه .
تركي(حرام الولد مريض ولازم ازورهـ والي فات مــــات وهو اللحين بحسبة زوج لريما ..ريما بنت اختي ريما الغالية الي ماترفض لها طلــــــــــب!!)

جاء تركي واخذ ريما وراحــــــوا للمستشفى ريما كانت تركض ركض وتركي يهديها..اول مادخلت الجناح حق نواف ودخلت لغرفته وشافت شكلة على السرير الابيض متمدد وعمها سعود جالس عندهـ عورهـــــا قلبها ونزلت دموعها وحاولت تمسحها ولاتبين لنواف اي شيء...

نواف اول ماشاف ريما جلس بعد ماكان متمدد على السرير
نواف:ريمــــــــــــــــــا
ريما:ماتشوف شر يانواف
نواف:الشر مايجيك
العم سعود:شخبارك ياريما؟
ريما:بخير الله يسلمك..انت شخبارك ياعمي
العم سعود:انا تمام يابنيتي
نواف:كيفك ريما؟
ريما:انت الي كيفك؟وشلونك اللحين؟
نواف:انا بخير
ريما:تحس بعوار؟
نواف:يعني
ريما:طيب متى موعد العملية
العم سعود:بكرى ان شاء الله العصر على الساعة5 تقريباً
ريما:الله يشافيك وتقوم لنا بالسلامة..ايه نسيت خالي تركي برى يبغى يدخل يتطمن عليك يانواف
العم سعود:افا والله واقف برى خليه يدخل حياهـ ربي

تركي:السلام عليــــــكم
الجميع:وعليكم السلام
تركي:ماتشوف شر يابو سعود
نواف:الشر مايجيك ان شاء الله
تركي:شخبارك يابو نواف؟
العم سعود:والله بخير وانت شخبارك ؟
تركي:بخير الله يسلمك
العم سعود: متى تمشون للرياض؟
تركي:اليوم الفجر


نواف تضايق لما عرف ان ريما بتروح وتتركه..عقد حواجبه وبانت على ملامح وجهه الضيق
ريما:طيب شلون صار فيك كذا يانواف؟
نواف جلس يحكي لها السالفة..وتركي وابو نواف يدردشون ويسولفون..
ريما:والله انا قلبي حاس امس العصر وانا اقول للبنات حاسه انه راح يصير شي
نواف ابتسم لها ومسك يدها..ريما سحبت يدها علشان مايلاحظون عمها وخالها..

تركي:يالله انا استئذن..
العم سعود:وين تو الناس؟
تركي:تعرف يابونواف السفرة قرب موعدها بنروح نجهز الاغراض وكذا
العم سعود:ايــــه..الله يوصلكم بالسلامة
تركي:آمين..ريما بتروحين معاي ولا امرك بعد شوي؟
نواف:لا بتجلس شوي معنا انا وابوي
العم سعود:اي والله طفشنا لحالنا خلها عندنا
تركي:خلاص اجل ..مع السلامة
ريما:مع السلامة

العم سعود:يالله احس راسي مصدع يا من شرب له فنجال قهوة
ريما:ابشر ياعمي شوي وبتكون القهوة عندك
نواف بتعجب:شلون؟
ريما:مالكم الا تشربون قهوة ان شاء الله

ريما اتصلت على خالتها هند وطلبت منها ترسل لها ترمس قهوة وشاي وتمر ..وعلبه شاكلت..

وصلت الاغراض الي طلبتها ريما
العم سعود:شلون ياريما؟
ريما:لابس قلت لخالتي تصلح قهوة وترسلها
نواف:خالتك هند؟
ريما باتسامة ناعمة:ايه
ابوسعود:والله فشيلة كلفنا عليها وتعبناها
ريما:وش كلافته ياعمي هي كلها قهوة..وبعدين خالتي هند احسن وحدة تصلح قهوة
ابوسعود: شوقتينا على مانذوقها صبي لنا يابنيتي
ريما:تآمر آمر ياعمي..
صبت ريما القهوة وقدمت التمر والشاكلت..وبعدين راحت وجلست قبال نواف..
نواف يبتسم لها ابتسامة تذوب الصخر
ريما استحت ودنقت راسها

جاء اتصال للعم سعود..وبعدين طلع برى الغرفة
نواف:الريم تعالي اجلسي جنبي
ريما:لا تكفى نواف فشيلة اذا دخل عمي
نواف:يابنت الحلال انتي مرتي على سنة الله ورسولة
ريما:لا مقدر
نواف:خلاص اجل انتي كذا بتضايقني وتعبيني
ريما:لا كل شي ولا تعبك طيب راح اجي عندك بس ماراح اطول..راحت ريما وجلست على الكرسي الي جنبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:23 am

نواف:يالله ياني مشتاق لك حيل
ريما:خلاص نواف
نواف:تصدقين عاد كان عندي احساس اني راح اقابلك في الشرقية وشوفي كيف يأشر على رجله..
ريما:والله تمنيت اقابلك بظروف احسن من كذا بس يالله قدر الله وماشاء فعل
نواف بيرفع ضغطها: تدرين انك انتي السبب في الي انا فيه
ريما بكل خوف: كيــــــــف؟
نواف:كنت افكرفيك وشاغله تفكيري ليل نهار حتى باللعب وانا سرحان فيك ماحسيت بنفسي الا وانا طايح ع الارض..
ريما وعيونها مليانه دموع: بس انا مالي ذنب
نزلت دمعه من عيونها
نواف كان يضحك من قلبه وكأنه اول مرة يضحك ..شوي وينفجر من الضحك<تشبيه رائع
ريما بعصبيه:وش يضحكك؟
نواف ماقدر يتكلم من الضحك
ريما معصبة قامت من الكرسي وراحت بعيد عنه:طيب هذي جزاتي الي خايفه عليك
نواف:لا ياقلبي بس ماتوقعتك كذا لذي الدرجة حساسه..آسف وحقك علي..لاتزعلين بالله
ريما ساكته وتضرب برجلها في الارض<من العصبية
نواف بيستدرج عطف ريما:آهـ يارجلي
ريما قامت من مكانها: تعورك؟
نواف بكل مكر:ايه بالحيل تعور
ريما:تبغى اطلب لك الدكتور..اكيد راح مفعول البنج
نواف:آهـــــ آهــــ
ريما راحت عندهـ وحطت يدها على ركبته :من هنــــا تعورك؟
نواف:ايه
ريما:انا بروح انادي عمي والدكتور
نواف:ريما وقفي وقفي خلاص خفت الحمد لله
ريما:شلون يعني كنت تلعب علي؟
نواف:لا بس اول مالمستيها خلاص خفت..يدينك بلسم لجروحي
ريما دنقت راسها وبتضيع السالفة:عمي تأخر وش فيه؟
نواف:مدري بس اكيد يكلم الشركة هو مايطول الا اذا كلم الشركة
ريما:اها1111111

دخل العم سعود وكان متضايق وجهه اسود
نواف بجديه:وش فيك يبه؟
العم سعود: لا بس لازم اكون في الرياض الصبح
نواف:شلون يعني
العم سعود:البضاعة الي طلبناها..ماراح توصل الا بتوقيع العقد مع الشركة..والشركة مافيه فروع لها على مستوى الخليج غير في الرياض..
ريما:طيب عمي ليش ماتخلي اي احد يوقع عنك؟
العم سعود:لازم توقيعي الشخصي لاني انا رئيس مجلس إداراة الشركة..
نواف:طيب وش العمل؟
العم سعود:مستحيل اروح واتركك وانت في ذي الحاله
نواف:والشركة..هذا اهم عقد توقعه
ريما:طيب مايرسلون الورقة بالفاكس؟
العم سعود:طلبت منهم..بس رفضوا لازم اجي انا شخصياً لمقر الشركة
نواف:يبه روح وقع العقد..
العم سعود:وانت؟ماراح اتركك لحالك
نواف:يايبه مستقبل الشركة
العم سعود:والله ياولدي مدري بس ماراح اتركك لحالك..
ريما:عمي انا بجلس عند نواف
نواف طارت عيونه
العم سعود:شلون؟وطيارتك اليوم؟
ريما:معليش اجلس عندهـ وانت روح على نفس الطيارة الي اليوم الفجر لان مافيها زحمة حيل طيارة الفجر
نواف:بس ياريما
ريما قطعت كلامة:لابس ولاشي..انا ماوراي شي اجلس عند نواف وان شاء الله بكرى بالليل واحنا عندكم
العم سعود:كفو والله.عشتي يابنيتي حليتي لنا ازمة..انا بروح احجز لي تذكرة وعندي هنا زملاء ان شاء الله يساعدوني..يالله انا رايح فمان الله
نواف+ريما:الله معاك
نواف:مشكورة يالريم..والله مدري وش اقول يعني لساني عاجز عن الكلام
ريما:ولو يانواف كذا بتزعلني منك..اذا ماوقفت جنبك اللحين متى راح اوقف
نواف :ريما انا محتاجك
ريما:وانا معاك يانواف..وماراح اتخلى عنك ان شاء الله
نواف:عسى الله مايحرمني منك
ريما ابتسمت له:ولا منك..

العم سعود حصل على مقعدة في طيارة الفجر..ريما اعتذرت من خوالها انها بتجلس عند نواف..واستئذنت من ابوها وهو وافق وكبرت في عينه بعد موقفهـــــــــــا!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:23 am

الساعة 5 الصبح نواف حس بألم فضيع ..ريما خافت عليه ونادت الدكتور ..دخل عليه الدكتور واعطاهـ ابرة ثانيه علشان ينوم ومايحس بالتعب قبل العملية..ريما مادخلت ابداً عليه..عورها قلبها..وحست انها بتموت لمن تشوفه بذي الحالة... كانت تبكي برى الروم حق نواف..واقفة في الممر وتبكي من قلبها!

طلع الدكتور وشافها تبكي
الدكتور: انتي اخت نواف؟
ريما ارتبكت: لا
الدكتور:زوجته؟
ريما:ايه
الدكتور:ماشاء الله شكلك صغير..وش فيك تبكين؟
ريما:تكفى يادكتور وش صار على نواف؟وش سبب الألم؟
الدكتور:راح مفعول البنج..وانا اعطيته ابرة علشان ينام قبل موعد العملية وان شاء الله ماراح يحس بتعب
ريما:مشكور دكتور
الدكتور:بس لاتبكين مرة ثانيه
ريما:ان شاء الله..

راحــــــت ريما تشتري بوكيه ورد جوري طبعاً ..وبعدين دخلت الروم حقت نواف..أخذت قرآن وجلست على سريرة واخذت تقراء بصوت رائع وترتيل الآيات وبخشوع..

حست ان نواف بعد ماقرت عليه القرآن ارتاح كان واضح عليه وهو نايم ..نزلت من السرير وجلست بالكرسي كانت جنبه..تطالع فيه وتتأمله..مسكت يدهـ(وكانت أول مرة تمسك يدهـ فيها) ماحست بنفسها الا وهي نامت..

بعد مرور 3 ساعات
صحى نواف وشاف ريما الي كانت متمسكة في يدهـ ..وكيف كان شكلها وهي نايمة..حس برائتها وكيف تحبهـ...سحب يدهـ منها واخذ لها وسادة(مخدة) ورفع راسها واسندهـ عليها..ريما على طولت صحت
نواف:صباح الخيــــــــر
ريما بابتسامتها ذاب منها نواف:صباح النور..عساك نمت زين؟
نواف:الحمد لله..آسف شكلي صحيتك ارجعي نامي مانمتي شي!!
ريما:لا انا غفيت ماحسيت بنفسي
نواف:والله عارف اني تعبتك معاي
ريما:لاعاد ترى هذا الكلام يضايقني
نواف:ابشري يالغلا..
نواف:يالله ياريما ياني نمت لي نومة ولا اروع مدري ليش حسيت براحة وكأن شيء ثقيل وانزاح من صدري
ريما:الحمد لله..(كانت عارفة ان القرآن هو الي ريحه).
ريما:.الا على فكرة ترى عمي وصل
نواف:صدق متى؟
ريما: الساعة 6 ..اتصل علي وتطمن عليك وامك تسلم عليك
نواف:الحمد لله على سلامته..ياحياتي يامي فديت قلبها..
جلس يطالع في الورد
نواف:ياسلام وش ذا البوكية؟
ريما:ايه وانت نايم طلعت وجبت ورد يعطي جو للغرفة
نواف:ياسلام وبعد جوري..بس انا ماعجبتني
ريما متفاجأة:لييش؟
نواف:لاني وردتي عندي وتكفيني....وانتي احلى وردة شفتها بالدنيـــــــا كلها
ريما دنقت راسها..وقامت من مكانها
نواف:وين؟
ريما:بفتح الستارة لازم شعاع الشمس يدخل للغرفة وبعد نهوي الغرفة
نواف:حاضر..امرك يامدام ريما
ريما ابتسمت له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:24 am

طق باب الغرفة..قامت ريما وفتحت الباب وكانت خالتها هند ولدها خالد..ريما لما شافتهم كانت مبسوطة ..ودخلتهم لغرفة نواف


ريما:نواف خالتي هند و ولدها خالد جوا يبون يتطمنون عليك
نواف:دخليهم..والله وفيهم الخير
هند+خالد:السلام عليكم..
نواف:وعليكم السلام
خالد:ماتشوف شر
نواف:الشر مايجيك ياخالد
هند:والله ان ريما خوفتنا عليك جلست تبكي وحالتها حالة..وربي اني كنت ميته من الخوف
نواف ابتسم لريما:ايه ريما قلبها حساس
خالد:ياعيني وش عليك ياريما نواف يمدحك
ريما ولعت من خالد:خالد مو وقت فلسفتك
هند:ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ريما:ههههههههه والله انك صادقة
نواف:ههههه خلوهـ على راحته
هند:خالد يمة روح جيب الاغراض الي برى
ريما:اي اغراض خالتي؟
هند:انا عارفة ان فطور البيت غير فطور المستشفى..حبيت تذوق شغل يدي ياولدي يانواف يعني اشياء بسيطة..
نواف:مشكورة يام خالد..والله تعبتك معاي..امس قهوة واليوم فطور..كلفنا عليك

هند:وش دعوى يانواف..انت غالي علينا بغلاوة ريما
ريما:تسلمين لي ياخالتي
نواف:ماتقصرين يام خالد
خالد:عاد ريما هذي شيء كبير عند امي..!!صرت اغار منها
ريما:ياحظــــــي والله..وانت خالد مافيه احد ماتغار منه
نواف:هههههههه انتم كذا على طول
هند:ماشفت شي يانواف خالد ملقوف وريما دلوعه
نواف:ايه اكيد ريما دلوعتـــــنا
ريما استحت من كلام نواف
هند:يالله ياخالد احنا نترخص والعصر ان شاء الله بنزروكم..اجر وعافيه يانواف
خالد:ماتشوف شر..يالله فمان الله..وانتي ريموة خفي على الولد اخبرك ملقوفة
ريما:اقول فارق عن وجهي بالله هههههه
خالد:ههههههه تامرين امر ياحرم نواف
ريما كانت ميته من الفشيلة بعد ماقال خالد حرم نواف
نواف كان مبسوط ع الآخر ويقول (الله عليك ياخالد جبتها على الجرح) كان يطالع ريما ويضحك
ريما:يالله نواف وقت الفطور
نواف:مالي نفس
ريما:ياسلام مو عند ريما مالي نفس..قلت لك اللحين بتاكل يعني بتاكل
نواف:حاضر ياست ريما
طلعت ريما الفطور لنواف وصفته بترتيب ومدت له العصير
نواف:بس انا عندي مشكلة
ريما:وش المشكلة؟
نواف:ماعرف آكل
ريما:هههههههههههه شلون يعني
نواف:يعني تعالي وكليني
ريما:لاوالله بزر (طفل) يعني؟
نواف بيقهرها:قلت لك ماعرف آكل ..تدرين شلون خلاص مابيه كله
ريما:لا والي يسلمك لازم تاكل حرام عليك..كذا تتعب زيادة
نواف:ومين يوكلني؟
ريما:امممممم انادي لك النيرس الي برى تأكلك
نواف:ياسلام انا متزوجك انتي ولا النيرس؟
ريما:هههههههههههههه
نواف:والله وتضحكين بعد.
ريما:ياعيني على الي معصبين..ولايهمك كم نواف عندي راح اوكلك بس ترى هذي آخر مرة علشانك مريض..
نواف ابتسم ابتسامة نصر
جلست ريما تأكله وهو مبسوط وحالته حالة..بعدين دق جوال نواف وكان فيصل يتطمن عليه..




جــــــاء العصر "موعد العملية" ..
دخل نواف لغرفة العمليات..وريما برى عند الباب تنتظر على احر من الجمر تروح وترجع ماتعرف وش تسوي..دخلت عليها خالتها هند وخالد ولد خالتها وبعد هيفـــــاء..وكانوا ينتظرون..طبعاً جوال ريما ماسكت ابداً من الاتصالات ام نواف وابو نواف..وابوها..وعمتها نورة..وعمها طلال ومحمد الكل يتصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:24 am

بعد مرور 4ساعات طلع الدكتور
ريما:بشر يادكتور؟
الدكتور:الحمد لله العملية نجحت
ريما:الله يبشرك بالخير..الحمد لله..
خالد:متى يصحى يادكتور؟
الدكتور:تقريباً بعد ساعة ونص
خالد:مشكور
هند:الحمد لله على سلامته
ريما:الله يسلمك
هيفاء:الف الحمد لله على السلامة ريوم..ههههههه شكلك بتطيرين من الفرحة
ريما:الله يسلمك..هههههههه

اخذت ريما جوالها وجلست تتصل على عمها وزوجته وتطمنهم ان العملية نجحت..!

جلست عند نواف بالغرفة تتنظرة متى يصحى..دخل الدكتور عليها..وكان بيتطمن على نواف
الدكتور:انتي اسمك ريما؟
ريما بكل خجل:ايه
الدكتور:نواف وهو بالبنج ماسكت بس ينادي بأسمك..
ريما كانت خجلانه من كلام الدكتور..
ريما:طيب دكتور متى يعني تأذن له ويطلع
الدكتور:اذا صحى ان شاء الله بنسوي له فحوصات..وان شاء الله بكرى العصر
ريما:الله يجزاك خير يادكتور

صحـــــى نواف من البنج وكانت ريما جالسة عندهـ..طبعاً انتهى موعد الزيارة
ريما:الحمد لله على سلامتك
نواف:الله يسلمك
ريما:طيب انت اللحين شلونك..تحس بشي؟
نواف:الحمد لله..لا بس احس بخمول
ريما:ايه شي طبيعي توك طالع من العملية
نواف:الريم قولي آمين
ريما:آمين
نواف:الله لايحرمني منك
ريما ابتسمت له

جاء الدكتور وسوى الفحوصات اللازمة..وطلع نواف مافيه شيء..وقرر بكرى موعد خروجة المغرب..طبعاً الطيارة حقت ريما ونواف بكرى بالليل الساعة7..

نواف رجع ينام كان تحت تأثير العملية..ريما ارسلت سواق خالتها يشتري عصير فريش لنواف..وبعدين راحت واشترت بوكيهات ورد جوري وعبت الغرفة صار شكلها فن تاستك ..ومعطي شكل للغرفة..

ريما خافت على نواف لانه تأخر بالنوم..راحت وقفت عندهـ وحطت يدها على راسه..نواف حس فيها ..صحى ابتسم لها
ريما:الحمد لله خوفتني عليك يانواف
نواف:ليش؟
ريما: طولت في النومه.
نواف: خلي قلبك قوي..
ريما:أنا ماتعبني غير قلبي!!
نواف:انا من غير حنيه قلبك وش اسوي؟
ريما بتضيع السالفه:يالله هذا عصير جوافه اعرفك تحبه
نواف:وش عرفك؟
ريما:لاتسأل انا اعرف عنك كل شيء صغيرة كانت او كبيرة..
نواف:والله خطيرة مرتي
ريما بتموت من الفشيلة..كلامه يحرجها بشكل..
نواف:ماعرف اشربه..لازم احد يشربني..
ريما:ههههههه حتى هذا..طيب يالله انا بشربك افتح فمك ياماما يالله طيارة جت طيارة
نواف:ههههههههههههههههه
ريما:ياهـ من زمان ماسمعت ل\ذي الضحكة..اشتقت لها<زلت لسان
نواف:ياسلام عليك ياريوم وعلى كلامك..جد اشتقتي لها؟
ريما: الا على فكرة تدري ان خالد ولد خالتي هند من شوي جاء وطردته!!
نواف:افا ياريما مو من عوايدك ليش؟
ريما:هههههههههههههه والله جاء الأخ وهو كاشخ وريحة عطرة بالممرات..وتعرف انت توك طالع من العملية وخفت ان جرحك يشتم العطر ويلتهب..
نواف:تخافين علي؟
ريما استحت..نواف حس فيها ورحمهـــــــــا..مدنقة راسها بالارض..

نواف:اول مادخل خالد فتشتي عنه(كاشفة وجهك)ارتفع ضغطي وكنت مقهور بشكل وانتي تسولفين وتضحكين معاهـ..بعدين تذكرت انك اخته من الرضاعة..وارتحت!!
ريما:ههههههه انت دايماً متسرع
نواف:لاتلوميني عندي كل ذا الزين..وماتبيني اغار
رن جوال نواف..وكان محمد اخوهـ
ريما:ياربي لك الحمد الي فكني )..جلس يتكلم ع الجوال نص ساعة..بعدين سكر..تذكر سالفة محمد يوم العيد وقتها محمد ارتبك يوم شاف نوف ..نواف(اكيد ياريما عندك خبر)
نواف:ريما..وش سالفة محمد ونوف..؟
ريما ارتبكت:هاه..ليش قالك شي؟
نواف:اللحين اسئلك وتردين علي بسؤال
ريما تستغبيء:ماني فاهمة..!!
نواف:بس محمد يوم كنا في المخيم قالي ان نوف تحبه
ريما:شكل بتصير قصة حب بين محمد ونوف
نواف:ههههه والله خطير يامحمد تحب !!
ريما:ليش ناقصة يد ولا رجل
نواف:لا بس مدري احس شكله غلط محمد يحب ههههههههه
ريما:هههههههه..والله انك رايق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:24 am

ندى كانت تفكر بماجد ليل نهار..
ندى(المفروض انساهـ..سالفة وعدت..بس ذي المواقف الي صارت معاهـ. مقدر انساها...يعني اللحين كأني متمسكه في حبال من سراب..طيب يمكن هو مايبادلني نفس الشعور..يمكن كل الي في بالي مجرد اوهام..آهـ ياريوم ابي افضفض لك عما في قلبي..بس والله احبـــهـ..ياترى هو في الشرقية ولا جاء الرياض؟!!)

راحت وشغلت أغنيه يامهاجر(اشوفك وين يامهاجر..قلي باي بلد صاير..فراقك مو سهل عندي..ولاهي ازمة وتعدي..تعال وطيب الخاطر..اشوفك وين يامهاجر..فراقك علة العلة........)

في الشرقيـــــــــــة
ام ماجد كانت مع ماجد..بتفاتحة في الموضوع

ام ماجد:ماجد انا صرفت خواتك..وحبيت اجلس معاك جلسة لحالنا..ابي اكلمك في موضوع
ماجد:سمي يمة
ام ماجد:يايمة ياماجد..انت ماشاء الله كلها سنتين وتخلص من دراستك..صح؟
ماجد:ايه صح..وبعدها بسافر برى اكمل الدراسة في تخصصي
ام ماجد:طيب ..انا شلون برتاح وانت كذا مرة في الرياض وبعدين بتسافر برى..يعني لازم معاك احد يهتم فيك ويعتني بك..يشوف امورك وش تحتاج..وش ينقصك!!
ماجد حس انها بتفاتحه بموضوع الزواج:المطلوب يمة
ام ماجد:ابيك تتزوج...تكمل نص دينك...
ماجد:اذا رجعت من برى يحلها الف حلال
ام ماجد:يومها بتكون كبير وشايب..ومحد يبيك..اللحين البنات يبون الشاب الصغير المثقف..وانت ماشاء الله زين وعلم ومنصب واخلاق..يعني حتى محلات ابوك في الرياض انت الي ماسكها..يعني كل شيء موفر لك ولله الحمد...الف وحدة تتمناك..يايمة ودي اشوف عيالك قبل ماموت..
ماجد:بعد عمرٍ طويل
ام ماجد:الواحد مايضمن عمرهـ وانا امك..فرحني ياولدي..وانا عندي بنت الحلال والله زين واخلاق وعلم..كاملة والكامل وجه الله
ماجد عورهـ قلبه مايدري وش يقول هو في باله ندى ولايمكن ياخذ غيرها..بس كيف يقول لأمه عنها!!
ام ماجد:وش فيك سكتت
ماجد:من هي بنت الحلال الي جالسة تمدحين فيها لك ساعة!!
ام ماجد: والله خايفه انها تطير منك..لان عيون الناس عليها..
ماجد:هههههه لذي الدرجة..طيب منهي؟
ام ماجد:اخت هند مرت جيراننا..بنت وش حليلها اسمها ندى
ماجد ابتسم ابتسامة عريضة..ودهـ لو يطير من الفرحة..بدون أي تردد
ماجد:الي تشوفينه يمه
ام ماجد:صدق والله لولولولولييييييييييش
ماجد:ههههههه شوي شوي يمة
ام ماجد:اسمع بنروح نخطبها خير البر عاجلة
ماجد:تونى يايمة
ام ماجد:ماعليك انا ابي المح لهند عنها..واخذ رقم امها في الرياض...وبعدين نروح نزورهم ونخطبها..
ماجد:ههههههههه براحتك يايمة


من بكــــرى العصر
نواف:الريم صراحة تعودت عليك..وش يصبرني في الرياض؟
ريما:كل ماتبي شي اتصل علي!!
نواف:ارجع مثل اول..لا انا ابيك معاي على طول..
ريما ساكته وماتدري وش تقوله ريما(حتى انا يانواف وربي حبيتك اكثر من اول..ومدري كيف ابي اصبر..!!)

جت النيرس..تطلب ريما كان الدكتور يبغى يتكلم معاها..!ريما كانت خايفة لايكون اكتشف شيء جديد في حالة نواف..وعلى اعصابها ..تمشيء للعيادة ببطئ شديد وانامل يدها من الخوف كانت باردة..

دخلت ريما على الدكتور
ريما:السلام عليكم دكتور ناديتني؟
الدكتور:وعليكم السلام..ايه انتي زوجة نواف..حبيت اعطيك هذي الادوية ومتى مواعيدها..!!ولو سمحتي احرصي على انه مايسوي مجهود يتعبه..
ريما:طيب يادكتور متى يترك العربية؟
الدكتور:يمكن شهر كذا ..ولازم بعدها يشترك بنادي صحي..يعني يسوي له تدليك ومساج علشان يستعد لياقته البدنيه
ريما:ان شاء الله يادكتور..والله يجزاك خير ..مشكور
الدكتور:لا ماسوينا شي هذا واجبنا

ريما طلعت من العيادة وراحت واشترت الادوية الي صرفها الدكتور لنواف واخذتها معاها..
دخلت على نواف وقالت له وش يبي منها الدكتور..وبعدين رتبت شنطة ملابسه...وجهزت حالها علشان يروحون للمطار..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
لوزازي عســووللوزازي  عســوول


ذكر
عدد مشآركآتـي : 229

السمعـة : 0
نقـآطـي : 11
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة   الإثنين فبراير 23, 2009 9:25 am

جاء خالد ولد خالتها هند واخذهم للمطار ودعهم...ركبـــــوا الطيارة وجلسوا ريما ونواف بمقاعد جنب بعض..

ريما:مين بيستقبلنا بالمطار؟
نواف:والله مدري يالريم.بس انا قلت لأبوي ومحمد
ريما:ياسلام ..وانا..؟
نواف:ليش وش فيك انتي؟
ريما:مين بيوديني لبيتنا؟ابوي ماقلت له!!
نواف:يامدام ترى انتي زوجتي يعني محد بيوديك غيري فاهمة
ريما تمنت لو ماسألت هالسؤال سببت احراج لنفسهــــــــا!!

وصلــــــــــوا للمطار وكان في استقبالهــــــم ابو نواف وأبو ريما وفيصل ومحمد...طبعاً نواف وريما آخر من نزل في الطيارة علشان نواف مايقدر يمشي ولازم في عربة..طبعاً نزلوهـم في لفت خاص..

وأول ماوصلوا المطار كانت ريما تدف عربة نواف..أشكالهم رايقة ..لايقين لبعض واضح عليهم الانسجام..وهذا الشيء طمن قلب ابو نواف وابو ريما..

ريما أول ماشافت ابوها راحت تركض ..وحضنته بقوة ونزلت دموعها ..كان منظرهم يكسر الخاطر..ابوها مبين عليه كيف كان مبسوط برجعة حبيبته وبنته الريــــــم..وريما كيف كانت مشتاقة لأبوها وكيف ضمته ..نواف كان يطالع فيهم وشاف كيف احترام ريما لأبوها..ومحبة ابوها لها..!!


ابو نواف:ياحي الله من جاء..حمد لله على سلامتك وانا ابوك..
نواف:الله يسلمك يالغالي
ابونواف:الحمد لله على السلامة يابنيتي ياريما
ريما:الله يسلمك عمي
ابو ريما:الحمد لله على سلامتك نواف..تو مانورت الرياض
نواف:الله يسلمك ياعمي..ومنورهـ بوجودكم..

نواف لف العربية وكان فيصل ومحمد واقفين مع بعض ينتظرون متى ينتهي نواف من السلام على ابوهـ وعمه علشان ياخذون نصيبهم منهــ....

محمد جاءبسرعة ونزل لعربية نواف وضمة حيل..وباس راسه
محمد:الف الحمد لله على السلامة
نواف:الله يسلمك
محمد:نواف والله فقدتك..والله لايحرمني منك
نواف:ولامنك..اشوى يعني سفرتي علمتني كيف قدري عندك
محمد:ولو يابو سعود غالي ..ياني مشتاق لك يالله ع البيت عندي لك سواليف وخرابيط ابي اقولها لك
نواف:ههههههه الله يعيني عليك

فيصل:يامحمد خلاص جاء دوري اقلب يور فيس
محمد:اخــــــس ع الثقافة
فيصل:هلا وغلا بابو سعود..الحمد لله على السلامة..
نواف:هلا والله بابونايف الله يسلمك
فيصل:شخبارك..وشخبار رجلك؟
نواف:لا الحمد احسن من اول
فيصل:الحمد لله..تصدق يانواف اشتقنا لك
نواف:هههههه وش فيكم كل ماشفت واحد قال اشتقنا لك..كلها يومين الي غبتها عنكم..بس اشوى والله اثاريكم فقدتوني حيل..
فيصل:يوووة اللحين ينغر علينا سعادة المهندس...ويكبر راسه
نواف:هههههههههههه حرام عليك

محمد:الحمد لله على السلامة ريما
ريما:الله يسلمك
فيصل:الحمد لله على السلامة..نورتوا الرياض
ريما:الله يسلمك ..منورة بوجودكم

نواف سهى وجلس يطالع ريما ويشوف كيف مبسوطةأول ماشافت ابوها...كأنه بعالم ثاني
فيصل:نواف يالحبيب وين رحت
محمد همس لنواف:شكلك صاير روميو زمانك
فيصل:ههههههههههه..ايه شف كيف عيونه على المدام ..ياهوة ترى ماهيب طايرة
نواف:ياربي وش جابني عندكم..مامداني وش حليلي جالس معاها ومبسوط..اللحين ابي اقابل وجيهكم الله يعيني ويصبرني
محمد:افا والله الشرهه مو عليك الشرهه علينا احنا الي فقدناك ومشتاقين لك
فيصل:نوافوه يادب لاتصدق الكلام الي من ساعة قلت لك ترى ..هذا كلام مجاملة ينقال لأي واحد توهـ راجع من السفر
نواف:هههههههههه انا اقول وش عندهم صايرين ذوق الشباب ومنقلبين وهالاحترام..بس ابو طبيع مايجوز عن طبعه انت وياهـ

ريما:يالله ياني ولهانه عليكم وعلى امي..والبنات
ابو ريما:هههههه حتى امك كل شوي تطالع في الساعة اللحين تجي ريما
ابونواف:ايه ترى كلهم مجتمعين عندنا في البيت
ريما:صدق..ايه احسن والله مشتاقة لهم

ابو نواف:يالله مشيــــــنا
نواف جلس يطالع بريما ..ريما فهمت من نظراته انه يبيها تدف العربيه..بس ريما استحت قدام ابوها وعمها والعيال انها تدفه.. طبعـــــاً الي دفه فيصل
نواف:هذا وقتك ياخي ابي حرمتي هي الي تدفني
فيصل:احمد ربك اني انا شخصياً الي راح يدفك..وبعدين استحي انت وجهك
محمد:تصدق انك ماتنعطى وجهه..عيب ياخي
نواف:آهـ آخر زمن نسمع النصايح من محمد وفيصل..ههههههههههه
محمد وفيصل:نعم نعم..
فيصل ترك نواف ومشى وخلاهـ..ومحمد بعد ..نواف يناديهم ولاحياة لمن تنادي ..جلس يدف نفسه..وهم ماشين وبسرعة علشان يضيع عنهم وبما ان المطار كبير..مايعرف على اي بوابة جايين
نواف اخذ جواله واتصل على ابوهـ الي كان راكب في السيارة هو وابو ريما وريما ينتظرونه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية حلوة و سعودية <<<<< ريما و نواف أكبر قصة غرام كاااملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لوزاز , منتديات بنات لوزاز , منتدى لوزاز :: الأقسـام الأدبية :: 

«●قٌصًصِ ورِوايـآتٌ

-
انتقل الى: